الخميس 25 يوليه 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023 عربي الترم الثاني

كشكول

حقيقة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023 عربي الترم الثاني.. انطلقت أمس السبت الذي وافق 6 مايو 2023 امتحان الفصل الدراسي الثاني دور أول للعام 2022/2023 لصفوف النقل بالمحافظات، وخاصة صفوف النقل بالمرحلتين الإعدادية والثانوي العام والفني.

 

حقيقة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023 عربي الترم الثاني

 

وأعرب عدد من أولياء الأمور عن استيائهم لتداول أنباء عن تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي بعدد من الإدارات والمحافظات، متسائلين عن حقيقة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023.

وينشر كشكول في التقرير التالي حقيقة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023 عربي الترم الثاني، ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع لجميع أطراف والمهتمين بالمنظومة التعليمية.

حقيقة تسريب امتحان الصف الأول الإعدادي 2023 عربي الترم الثاني

حيث أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، صعوبة تسريب امتحانات صفوف النقل، لأنها تعقد على مستوى الإدارات التعليمية، لذلك تجد مجموعات الغش على تليجرام وفيس بوك، صعوبة في الحصول على الامتحانات ونشرها كما تدعي.

وأشار في تصريحات خاصة لكشكول، إلى أن طلاب صفوف النقل أدوا اليوم الامتحانات في مواد مختلفة وفقا للجداول الامتحانية التي تخصهم.

وفي سياق مختلف تابع  صباح اليوم الأحد الموافق: 7/5/2023 محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، مدرستي الشهيد الشحات محرم الثانوية المشتركة بطوخ دلكا ومدرسة السادات الثانوية المشتركة بميت أبو الكوم التابعتين لإدارة تلا التعليمية وفي المدرستين تابع امتحان (اللغة العربية ) للصف الثاني الثانوي العام حيث اطمأن على انتظام سير العملية الامتحانية.

عاجل.. حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

هل حدث تسريب امتحان الانجليزي الصف الثالث الإعدادي الجيزة

 

حيث تفقد "الفولي" معظم اللجان واطمأن  علي تسجيل دخول جميع الطلاب للاختبارات الإلكترونية علي التابلت، وعلي استقرار جميع اللجان.

كما أكد على الاخصائيين في التكنولوجيا متابعة الطلاب علي مدار الامتحانات وذلك لتجنب وجود أي أعطال بالنسبة لأجهزة التابلت، وكذلك أكد علي ضرورة تهيئة الجو المناسب من الطمأنينة والهدوء وذلك لمساعدة الطلاب والطالبات على أداء الامتحانات على الوجه الأكمل.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب  وأولياء الأمور بتوعية أبنائهم بضرورة الاعتماد على أنفسهم، وعدم الاشتراك في محاولات الغش التي تؤثر سلبًا على مستقبلهم وتعرضهم للوقوع تحت طائلة قانون مكافحة الغش، الذي تصل عقوبته للغرامة أو الحبس.

"سلومة" يكشف حقيقة تسريب امتحان الجبر للصف الثاني الإعدادي 2022 بالجيزة

ننشر حقيقة تسريب امتحانات السادس الابتدائي