الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

اللينك الرسمي البريد الإلكتروني الموحد لطلاب الثانوية العامة 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اللينك الرسمي البريد الالكتروني الموحد لطلاب الثانوية العامة 2023.. يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الثانوي عن البريد الإلكتروني الموحد لطلاب الثانوية العامة، الذي يوفر آلية ممكنة للخدمة الذاتية للطلبة والمعلمين لإصدار البريد المدرسي والإستفادة من تطبيقات Office365 المختلفة المتاحة لوزارة التربية والتعليم.

اللينك الرسمي البريد الإلكترونى الموحد لطلاب الثانوية العامة 2023

وأطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منصة حسابات أوفيس 365 Office365، او بريد إلكتروني مخصص على منصة اوفيس 365 الإلكترونية، وهي التي تخدم الطلاب الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، ويمكن لجميع عناصر العملية التعليمية إنشاء البريد الإلكتروني لطلب الثانوية العامة (البريد الإلكتروني الموحد عبر منصة office 365)، وويوفر الحساب الإلكتروني الموحد الوصول إلى كافة المميزات المقدمة من شركة مايكروسوفت بشكل مجاني.

خطوات الحصول على البريد الإلكتروني الموحد لطلاب الثانوية العامة 

ويمكن الحصول البريد الإلكتروني الموحد لطلاب الثانوية العامة من خلال اتباع عدة خطوات، على النحو التالي 

_ الدخول على الرابط office365.emis.gov.eg.

_ اختار حساب إلكتروني الخاص بالطالب.

_ ادخل رقم بطاقة الرقم القومي المكون من 14 رقم، ورقم كود الطالب.

_ ستظهر جميع البيانات الخاصة بك، وعليك التأكد من صحتها.

_ اضغط بعدها على أيقونة Office.com.

_ اكتب الحساب الإلكتروني الموحد الذي حصلت عليه.

_ اضغط على sign in، ثم الحساب الجديد عبر office 365.emis.gov.eg.

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على. أنه سيتم الحصول على كود الطالب من خلال المدرسة، مشددة على أنه في حال وجود خطأ في البيانات، فعلى الطالب التوجه إلى المدرسة لتصحيح البيانات. 

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي، تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة 2023، من خلال البريد الإلكترونى لطلاب الصف الثالث الثانوي، كما يمكن للطلاب الاستعلام عن أرقام جلوس الثانوية العامة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  إنه سيتم الإعلان عن أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة 2023، في منتصف شهر مايو المقبل، وسيتاح الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة من خلال البريد الإلكتروني الموحد. 

وبحسب الإعلان الرسمي لجدول الثانوية العامة، بعد اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2023، الاثنين 12 يوليو.

اقرأ أيضاً

عاجل| هل يوجد تأجيل في امتحانات الثانوية العامة 2023؟