الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الفيوم تناقش الأعداد المقترحة قبولها بتنسيق 2023

كشكول

عقد مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الفيوم، تحت رعاية الدكتور ياسر مجدى حتاته، رئيس جامعة الفيوم، جلسته رقم (١٩٨) برئاسة الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

صرَّح الدكتور محمد فاروق الخبيري بأن المجلس قد أحيط علمًا بقرار مجلس الجامعة رقم ٢١٢ بخصوص المصادقة على محضر اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب رقم (١٩٧) وكذلك الإحاطة بقرار المجلس الأعلى للجامعات بجلسته المنعقدة بتاريخ ٢٥ / ٣ / ٢٠٢٣ باعتماد مقرر القضايا المجتمعية، مع مراعاة أنه يحق لكل مجلس جامعة أن يفعل آليات مشاركة طلاب الجامعات المصرية في أي مبادرات مجتمعية مع تعميم المقرر على الجامعات.

كما أحيط المجلس علمًا بشأن مذكرة الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب، بخصوص الأعداد المقترح قبولها من الطلاب الوافدين بكليات جامعة الفيوم للعام الجامعي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.

كما عقد مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جلسته رقم (١٨٤) برئاسة الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 

صرَّح  العيسوى بأن المجلس قد أُحيط علمًا بأنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى الفترة من ٢٠٢٣/٣/٢١ وحتى ٢٠٢٣/٤/١٦، مشيرا إلى أنه قد تم عرض خطة البرامج التدريبية وورش العمل المقترح تنفيذها من قبل مركز الخدمة العامة لتنمية المجتمع المحلي بالجامعة، مضيفًا أنه قد تمت مناقشة عدد من اتفاقيات التعاون المزمع عقدها مع القطاع وعدد من الكليات.