الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة بنها تفوز بالميدالية الذهبية في منافسات كرة القدم بالدورة الرمضانية للجامعات

جامعة بنها تفوز بالمركز
جامعة بنها تفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية

أعلن الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، فوز الجامعة بالمركز الأول وبالميدالية الذهبية بالتصفيات النهائية للدورة الرمضانية للجامعات والمعاهد العليا المصرية في خماسي كرة القدم والتي أقيمت تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبمشاركة 32 جامعة مصرية.
وقدم الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، التهنئة لفريق جامعة بنها على تميزه الرياضي وأدائه المشرف خلال مباريات الدورة الرمضانية، والذي أهله، للحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية.

وأكد رئيس جامعة بنها، أن اهتمام جامعة بنها بالرياضة يأتي من منطلق آثارها الإيجابية على الصحة العقلية والنفسية للطلاب بهدف إعداد جيلًا من الشباب واعيًا مستنيرًا يعمل لصالح مجتمعه ووطنه، مشيدا بالروح الرياضية والتنافسية بين الفرق الرياضية خلال فعاليات البطولة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، قام بتنظيم الدورة الرمضانية بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، بمشاركة 32 جامعة مصرية، والتي أقيمت في رحاب المدينة الشبابية بالإسكندرية.

جامعة بنها تفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات كرة القدم بالدورة الرمضانية للجامعات المصرية
جامعة بنها تفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات كرة القدم بالدورة الرمضانية للجامعات المصرية

رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير بالمستشفي الجامعي 


وقد أجرى الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها جولة تفقدية بالمستشفى الجامعي للاطمئنان على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى وحسن سير العمل، وذلك بحضور الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، ومدير الإدارة الهندسية لمستشفيات جامعة بنها.
وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة أعمال التطوير الخاصة بوحدة رعايه قسطرة القلب، ومستشفى الجراحة.
وأكد سوسه، أن الزيارة تأتي في إطار متابعة سير العمل بالمستشفى الجامعي وتطوير الأداء ومتابعة أعمال التطوير بها من أجل تقديم خدمة طبية وعلاجية جيدة للمرضى من أهالي محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن تطوير المستشفيات الجامعية وزيادة القدرة الاستيعابية لها يأتي وفقًا للخطة الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية وتنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية مضاعفة الجهود لتطوير المنظومة الصحية في مصر، ورفع كفاءة المستشفيات الجامعية التي تعتبر قاطرة الخدمة الطبية.