الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

وكالة الفضاء المصرية تستقبل وفدًا من كلية علوم الملاحة جامعة بني سويف

كشكول

استقبل الدكتور شريف صدقي، الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية وفدًا من كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء بجامعة بني سويف برئاسة الدكتور أسامة شلبية عميد الكلية، ووكلاء الكلية الدكتورة هبه الله محمد عبد الحليم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد يوسف، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، بحضور الدكتور هشام العسكري نائب رئيس وكالة الفضاء المصرية.

وأوضح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أن هذه الزيارة تأتي في إطار بحث ودعم سبل التعاون في إطار العمل الدائم والمشترك بين وكالة الفضاء المصرية وجامعة بني سويف منذ توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين.

وأكد على سعي  الجامعة الدائم لعقد بروتوكولات مع الجهات المختلفة بالإضافة إلى السعي المستمر والدائم لدعم وتطوير تلك الإتفاقيات وتفعيلها بشكل عملي لاستفادة طلاب الكلية وإعداد كوادر متميزة منهم وصقل مهاراتهم العملية التي تؤهلهم لسوق العمل.

 وأشار إلى ضرورة  الاهتمام بكلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء وتقديم كافة الدعم لها لأنها الكلية الأولي علي مستوي الشرق الأوسط والجامعات المصرية وسيكون لديها أول دفعة من خريجيها صيف هذا العام.