الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الطلاب المشاركين بالدورة الرمضانية بمعهد إعداد القادة

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الطلاب المشاركين بدورة رمضان

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، فريق كرة القدم الخماسية لجامعة قناة السويس؛ لفوزه بالمركز الثالث، كما قدم التهنئة للطالبة بسملة إبراهيم والتي حصلت على المركز الأول في تنس الطاولة " بنات".

جاء ذلك ضمن منافسات الدورة الرمضانية التي نظمها معهد إعداد القادة تحت شعار "رمضان يجمعنا"، برعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبإشراف عام  الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة.

وتابع الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون التعليم والطلاب، أن الدورة الرمضانية أُقيمت خلال الفترة من 2 إلى 6 أبريل الجاري، بمشاركة ما يقرب من 200 طالب من الجامعات المصرية.

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الطلاب المشاركين بالدورة الرمضانية بمعهد إعداد القادة

فيما أكد الدكتور محمد غنيم  منسق عام الأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة بالجامعة، أن فريق كرة القدم الخماسية الحاصل على المركز الثالث يضم كلًا من محمد أحمد، محمد ناصر، كريم عبور، عمر أحمد، محمد صبري، محمد إبراهيم.

هذا ورافق الطلاب الدكتور خالد البعلي من كلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس، وقام بالتنظيم للمشاركه الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية، والدكتورة هبة الدناصوري مستشار اللجنة الاجتماعية، وعبدالله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والكابتن محمد إمام مدير إدارة النشاط الرياضي وفريق العمل بالإدارة.

رئيس جامعة قناة السويس يهنئ الطلاب المشاركين بالدورة الرمضانية بمعهد إعداد القادة

تكريم وفد جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية المشارك بالدورة الرمضانية

كما أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، بالمشاركة المتميزة لوفد طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بفاعليات الدورة الرمضانية التي أُقيمت بمعهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي، مؤكدًا أن الهدف الأساسي من تلك المشاركات القمية هو إعداد جيل من الكوادر الشبابية يكون مؤهلًا بالعلم والمعرفة، فضلًا عن تعزيز الوعي والتفاعل البناء بين طلاب الجامعات، متمنيًا للطلاب مزيد من المشاركات الناجحة.

فيما أوضح الدكتور عادل حسن نائب رئيس جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشئون الأكاديمية، أن الدورة الرمضانية ساهمت من خلال ندواتها في محاربة الشائعات والأفكار والمفاهيم الهدامة من خلال عمل لقاءات مفتوحة مع الشباب هدفها إرساء روح التسامح والتعاون بين الطلاب، مشيرًا إلى أن وفد جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية حصل على إشادة من القائمين على الدورة.

وأشار الدكتور محمد عبدالهادي، إلى أن الفاعليات تضمنت منافسات فى مجالات "تنس الطاولة، الشطرنح، كرة القدم الخماسي" بجانب العديد من المحاضرات التي هدفت إلى  تنمية الوعي ومنها محاضرة عن التعاون وروح التسامح ومحاربة الأفكار المغلوطة والمتطرفة، ومحاضرة بعنوان القضية السكانية وبناء المجتمع.

ورافق طلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية الدكتورة أفنان بركات المدرس المساعد بكلية التجارة، وقام بالتنظيم للمشاركة ممدوح عثمان وطارق حماد مسئولى النشاط بالجامعة الأهلية.

تكريم وفد جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية المشارك بالدورة الرمضانية