الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم ملاكي وربع نقل

كشكول

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 2 آخران، جرّاء وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل، ناحية مركز جهينة غربي محافظة سوهاج، وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي ناحية دائرة مركز جهينة غربي المحافظة، ووجود وفيات ومصابين وهم "س. م. س" 28 عامًا، ويقيم بناحية قرية بيت علام دائرة مركز جرجا، و"ج. ف. ب" 47 عامًا، ويقيم بناحية قرية الخرجة دائرة مركز البلينا، و"م. ع. ا" 20 عامًا، وإصابة كلٍ من "م. م. س" 17 عامًا، يقيم بناحية قرية بيت علام دائرة مركز جرجا، بكسر بالقدمين وسحجات بالجسم، و"ا. ع. ح" 54 عامًا، باشتباه كسر بالعمود الفقري مع كسر بالقدم اليسرى.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل، ما أدى إلى مصرع 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين.

على الفور تم الدفع بعدد 3 سيارات إسعاف، وجرى نقل الجثث الثلاثة إلى مشرحة المستشفى العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.