الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة سوهاج يتفقد إدارات العمل بالمبنى المركزي

كشكول

قدم صباح اليوم الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج التهنئة للجهاز الإداري بالجامعة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، متمنيًا أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة إدارات مبني المركزية بالحرم الجامعي القديم.

يُصاحبه المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة واللواء حاتم صادق مدير الأمن الجامعي والدكتور أحمد جلال والمحاسب عفت حلمي أمناء الجامعة المساعدين وعدد من مديري الإدارات.
واطمأن “عبد الخالق” جولته على سير العمل بالإدارات المختلفة، مؤكدًا أهمية نشر روح التواصل والمحبة بين العاملين لما لها من مردود إيجابي على معدل الأداء، مثمنًا دور الجهاز الإداري بالجامعة والمشهود له بالكفاءة العالية والتميز في العمل بمختلف تخصصاتهم الوظيفية، وذلك من خلال تعاونهم والاستغلال الأمثل لقدراتهم وإمكاناتهم وتوظيفها بطريقة جيدة تسهم فى تطوير العمل بالجامعة.

وأعرب العاملين بالجامعة عن سعادتهم بتهئة رئيس الجامعة لهم في أول ايام شهر رمضان، وحرصه الدائم علي التواصل المستمر معهم، والذي يخلق جو من الألفة والمحبة بينهم.

وقدموا الشكر له لموافقته على صرف مكافًاة لجميع العاملين بمناسبة حلول هذا الشهر الكريم، وذلك لتخفيف الأعباء عن كاهل أبناء الجامعة فى مثل هذه المناسبات، وتقديرًا لمجهوداتهم وتحفيزًا لهم لتقديم المزيد.