الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

افتتاح 3 معارض بكلية التربية النوعية جامعة بنها

كشكول

افتتح الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، يرافقه الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية 3 معارض نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية، وذلك برعاية الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها.

جاء ذلك بحضور الدكتور هاني شحتة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة غادة شاكر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هانى شفيق رمزى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

واستهل الدكتور السيد فوده جولته بافتتاح المعرض الفني، واستمع إلي شرح حول مقتنيات المعرض من الدكتورة سيدة صقر أستاذ المنسوجات المساعد بالكلية، وضم المعرض عدد من اللوحات الفنية لشهداء الوطن التى تعبر عن تضحياتهم، كما تم المعرض بعض اللوحات التي تعبر عن العملات المصرية والتطور التاريخي لها في مزج فني بين الحداثة والأصالة.

كما افتتح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومرافقوه أيضا معرض الملابس الخيرى لطلاب الكلية والذى يعد صورة من صور الدعم والتكافل التى تنظمها الكلية من منطلق مسؤوليتها المجتمعية للطلاب.

واختتم نائب رئيس الجامعة جولته بافتتاح معرض طلابي عن جماليات طباعة الديكالة على أسطح أطباق البورسلين لطلاب الفرقة الرابعة، واستمع لى شرح من الدكتورة منال الجمال مدرس الخزف بقسم التربية الفنية عن تفاصيل المعرض والذى يعد كنواة وانطلاق لمشروع إنتاجي لطلاب وشباب الخريجين.

وأشاد الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة بالأعمال الفنية والمعروضات والمشغولات اليدوية التي تضمنتها معارض الكلية، والتلاحم ونقل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب.