السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة عين شمس تعلن عن وظيفة شاغرة لمنصب مدير عام

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أعلنت جامعة عين شمس عن وظيفة شاغرة لمنصب مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب، وتقع وظائف هذه المجموعة بالمستوى الوظيفي مدير عام، والتي تقتضي وإجابتها ومسئوليتها القيام بأعمال عالية المستوى في التوجية وتقديم الخبرة في مجال أو أكثر من مجالات العمل وتحديد أو اقتراح الأهداف والسياسات والخطط العامة للوحدة، والتقديم لشغل الوظيفة من يوم 2023/02/26 حتى يوم 2023/03/27.

جامعة عين شمس.. المهارات المطلوبة 

- المهارات الأساسية: القدرة على القيادة والتوجيه واتخاذ القرارات في التوقيت المناسب والتجديد والابتكار- اجتياز البرامج التدريبية لشغل الوظيفة وفقا "لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون - الإلمام بإحدى اللغات الأجنبية - شهادة إجادة استخدام الحاسب الآلي".

- المهارات الفنية: الخبرة في مجال تخصصه.

- سنوات الخبرة: قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول ( أ ) من داخل الجهاز الإداري أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما" على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة من خارج الجهاز الإداري (طبقا لقرار رقم 35 لسنة 2019 بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف).

جامعة عين شمس.. شروط المتقدمين

- شروط المؤهل: مؤهل دراسي عالي يتواءم مع نوع وطبيعة العمل.

جامعة عين شمس.. المستندات المطلوبة

1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحًا به "الاسم - تاريخ الميلاد - المؤهل العلمي - والمؤهلات الإضافية - تقارير كفاية الاداء عن ثلاث سنوات سابقة - الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية - الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم - الدورات التدريبية ونوعها ومكانه".

وأوضح جامعة عين شمس أنه على من تنطبق علية شروط شغل الوظيفة التقدم شخصيًا لاستيفاء النماذج المعدة الموجودة بالمكتب الفني لرئيس جامعة عين شمس - بقصر الزعفران بشارع الخليفة المأمون - جامعة عين شمس - العباسية - القاهرة.