الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

كارمن سليمان تفاجئ كورال جامعة عين شمس بحضور خاص لإحدى البروڤات

كشكول

 

 

فاجأت  الفنانة كارمن سليمان كورال أون فى إحدى بروڤاته على مسرح كلية البنات بجامعة عين شمس وذلك بالتنسيق مع إدارة قطاع التعليم والطلاب برئاسة د. عبد الفتاح سعود وإشراف الدكتور تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشطة الطلابية. 

 أعربت الفنانة كارمن سليمان عن إعجابها الشديد بكورال أون وما يقدمه من اغانى متنوعة بطابع مميز مؤكدة أنها تتابع بإهتمام أعمال وحفلات الكورال منذ نشأته محفزه جميع أعضاء الكورال بقولها " انتم بتقدموا أغانى بشكل مختلف جميل جدا جدا استمروا".

كما أعربت الفنانة عن بالغ تقديرها للدعم الذى يلقاه الكورال وجميع كورالات الجامعة من إدارة الجامعة والذى أثمر عن ظهور مواهب مميزة ومبهرة تضاهى المحترفين.

وفى سياق أعرب الدكتور عبد الفتاح سعود عن تقديره لزيارة الفنانة الشابة كارمن سليمان وتشجيعها لأبناء الجامعة، مؤكدا أنه من أهم استراتيجيات  قطاع شئون التعليم والطلاب التى اتخذها سيادته  منذ توليه رئاسة شئون القطاع هى دعم وتنمية مهارات ومواهب أبناء الجامعة فى جميع المجالات العلمية والفنية والثقافية والرياضية.

وأوضح الدكتور  تامر راضى أن حضور الفنانة الشابة هو دليل على رقى الفن الذى يقدمه "كورال أون" ونجاحهم فى فترة قصيرة نتاج طبيعي للدعم الفني والمعنوي الذى يلقاه الطلاب من إدارة قطاع شئون التعليم والطلاب.

أعرب المايسترو محمود صابر قائد الكورال عن بالغ سعادته بحضور الفنانة الشابة كارمن سليمان البروڤه  وأنها دفعة جديدة لهم ليستمروا فى بذل المزيد من الجهد والتدريب ليكونوا في أفضل صوره تليق بإسم الجامعة التى منحتهم ثقتها الغالية.

وفى أجواء مبهجة شاركت الفنانة الشابة الكورال فى غناء عدد من أغانيها الخاصة والتقاط العديد من الصور التذكارية مع جميع أعضاء الكورال.