الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

كلية الصيدلة بحلوان تنظم زيارة علمية إلي مستشفي ٥٧٣٥٧

كشكول

نظم اتحاد طلاب كلية الصيدلة وقطاع رعاية الشباب بالكلية زيارة علمية إلي مستشفي ٥٧٣٥٧، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، وريادة الدكتور وليد السروجي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وإشراف الدكتور سامح سرور عميد الكلية، والدكتورة سحر عبد المحسن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عمارة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وخلال الزيارة قام الطلاب بتفقد أقسام المستشفى المختلفة ومن بينها قسم الصيدلة الإكلينيكية وقسم البحوث والتطوير بالمستشفى، كما اطلعوا على أحدث التقنيات المستخدمة في التشخيص والعلاج ودور الصيدلي داخل المستشفى.

وفي نهاية الزيارة قام الطلاب بزيارة بعض الأطفال المرضى وتقديم بعض الهدايا والألعاب لهم.

رافق الطلاب الدكتورة سحر عبد المحسن وكيل الكلية، الدكتورة هبه طه الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء الحيوية.

كما أفاد الدكتور السيد قنديل أن الجامعة دائما تهتم  بتشجيع الطلاب وإشراكهم الدائم في الخدمات المجتمعية لتنشئة أجيال واعية بتحديات ومتطلبات المجتمع، في ظل الدور الإيجابي للطلاب.

ومن جانبه أشار الدكتور سامح سرور عميد الكلية، إلي أهمية هذه الزيارات الميدانية للطلاب للتعرف على طبيعة عمل الصيدلي في الأماكن الحيوية المختلفة وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج مسبق لهذه الزيارات الميدانية في مختلف أماكن العمل مثل المستشفيات ومصانع الأدوية وغيرها.