الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة قناة السويس: 6 قوافل طبية بمدارس الإسماعيلية ضمن مبادرة "صحتك تهمنا"

جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تستعد للقيام بـ6 قوافل طبية مجانية، للكشف الطبي وتقديم العلاج بالمجان، والندوات التثقيفية التوعوية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور بمدارس الإسماعيلية.

وأوضح رئيس جامعة قناة السويس، أن جامعة قناة السويس تقوم بمسئوليتها المجتمعية، ودورها البارز في المبادرات القومية والرئاسية التي تهدف لتنمية الإنسان المصري، ورفع مستوى معيشة المواطنين في القرى والمدن المصرية المختلفة، وخاصة مبادرة "صحتك تهمنا"، لنشر الوعي والتثقيف الصحي، والكشف وتقديم العلاج بالمجان للمواطنين.
 

وأضاف رئيس جامعة قناة السويس، أن القوافل الطبية تتوجه إلى 6 مدارس بالإسماعيلية مقدمة خدماتها المجانية من خلال أساتذة الجامعة وخبرائها المتخصصين في مختلف التخصصات.

وتقام القوافل تحت إشراف عام الدكتور أحمد زكي نائب رئيس جامعة قناة السويس لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وتستمر في الفترة من 6 مارس الحالي وحتى 28 يونيو 2023، وتتوجه إلى مدارس السلام الثانوية بنات، وطه حسين الإعدادية بنين، والقصاصين الإعدادية القديمة المشتركة بالقصاصين، وعمر بن عبد العزيز الإعدادية المشتركة بأبو صوير، والشهيد حسين سعيد الثانوي بنين بفايد، ومدرسة يسري الشعراوي الثانوية بنات بالقنطرة غرب.

وتقام القوافل تحت إشراف تنفيذي المحاسب عمرو كشك مدير عام مشروعات البيئة، والمهندسة وفاء إمام مدير تخطيط البرامج والمشروعات.