السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

متوفر.. رابط بيان حالة معلم أزهر 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط بيان حالة معلم أزهر 2023.. مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني بقطاع المعاهد الأزهرية، أعلن مسئولي الأزهر الشريف عن استكمال استخراج بيان حالة معلم الأزهر 2023.

ويبدأ العاملين بالأزهر الشريف من المعلمين في ملئ بيان الحالة، وذلك استعدادا للحصول على درجات الترقي المختلفة بالقطاع للعام الدراسي 2023-2024، وهو الأمر المتبع بقطاع المعاهد الأزهرية.

رابط بيان حالة معلم أزهر 2023

يمكن لجميع المعلمين الدخول على بوابة الأزهر الالكترونية، ومن ثم ملئ بيان حالة المعلم للعام الدراسي الحالي، لابد أن يقوم العاملين في قطاع الأزهر الشريف بملء استمارة البيانات “حالة معلم” للحصول على الترقية، ولا يمكن الحصول على الترقية للمعلم إلا بتسجيل البيانات.

خطوات التسجيل في بيان حالة المعلم

- الدخول لموقع أكاديمية المعلمين

- اختر “معلمو الأزهر الشريف”

- اختر تخصص عملك في قطاع الأزهر

- دون الرقم المسلسل الخاص بك

  • اضغط تسجيل دخول

بعد الانتهاء من هذه الخطوة، يجب طباعة استمارة بيان حالة معلمي الأزهر:

- بعد تسجيل الدخول، سجل بيانات الشخصية

- البيانات الوظيفية يجب ملئها

- طباعة الصفحة الأخيرة.

مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم 2023
 

كان أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، في وقت سابق، موعد اختبارات مسابقة الإمام الأكبر لحفظ القرآن الكريم، حيث بدأ الطلاب الاختبارات الشفوية الإلكترونية من السبت وحتى الجمعة 25 نوفمبر الماضي، ويتم إجراء اختبارات المتقدمين على ثلاث مراحل، ثم يتم ترشيح الحاصلين على 80 درجة فأكثر للتصفيات المؤهلة، لاختيار الفائزين على مستوى المناطق وتأهيلهم للتصفيات النهائية من أجل تحديد الفائزين بالمراكز العشر الأولى على مستوى الجمهورية.

وبدأت طلاب المكاتب الأهلية وطلاب الرواق الأزهري الاختبارات الشفوية الإلكترونية اعتباراً من السبت وحتى الجمعة الموافق 25 نوفمبر، وبدأ طلاب المعاهد الأزهرية الاختبارات اعتباراً من السبت الموافق 26 نوفمبر وحتى الجمعة 9 ديسمبر.

يمكن لجميع المشاركين الحصول على النتيجة من خلال موقع بوابة الأزهر الالكترونية، وذلك وفقًا لما أعلنته ادارة قطاع المعاهد الأزهرية المشرفة على المسابقة، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الضغط على بوابة الأزهر الالكترونية وهي الجهة المخصصة للحصول على كافة النتائج الخاصة بالعاملين بالأزهر.

أقرأ أيضاً

كلية الإعلام بجامعة الأزهر تشارك في ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية