السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعية عين شمس تعلن محو أمية 45 عاملا بالمدن الجامعية

كشكول

أعلنت جامعة عين شمس، استكمال قطاع التعليم والطلاب لليوم الثالث على التوالي فعاليات مشروع محو الأمية بفتح عدد من الفصول لمحو أمية 45 عاملا؛ 30 عاملا بالمدينة الجامعية للطلبة، و15 عاملا في المدينة الجامعية للطالبات.

وشارك في التدريس اليوم 22 طالبا موزعين على النحو التالي: 15 طالبة بكلية التربية النوعية، طالبة بكلية التربية، و6 طالبات بكلية البنات، وذلك تحت إشراف 3 مشرفين من مركز تعليم الكبار وكلية البنات وكلية التربية النوعية.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وبتنسيق اكاديمي للدكتور إسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار، وتنسيق إداري إبراهيم سعيد حمزة مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، ومحمد أبو العزم سكرتير مكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

يذكر أن فصول محو الأمية مستمرة داخل قاعات جامعة عين شمس خلال أيام الأسبوع والعطلات الرسمية، وأن هذه الفصول تستهدف كل من له رغبة بالتعلم سواء من العاملين بجامعة عين شمس أو من الشركات المتعاونة مع الجامعة من دارسين مصريين أو من جنسيات أخرى، على أن يتم تسجيلهم في هيئة تعليم الكبار بدون مقابل.