السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية يشهد فعاليات اليوم الترفيهي للطلاب

كشكول

شهد الدكتور محمد محمود خضر رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية فعاليات اليوم الترفيهي للطلاب والعاملين بالجامعة الذي نظمته إدارة رعاية الشباب وذلك في ظل اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية التي تساهم في الترويح عن الطلاب، وخلق جو من البهجة، وتجديد النشاط والطاقة الإيجابية.
وفور حضوره، أقام الطلاب ممرًا شرفيًا تكريميًا للدكتور خضر تقديرًا وعرفانًا لما يبذله ويقدمه من إنجازات تسهم في رفعة الجامعة وتقدمها على كافة الأصعدة والقطاعات منذ توليه فترة رئاسة الجامعة وحتى الآن.
تضمنت الفعاليات عددًا من الألعاب الرياضية مثل كرة القدم، السلة، الطائرة، وتنس الطاولة، وبعض الألعاب الترفيهية كالشطرنج والدومينيو وشد الحبل، ومسابقات للألغاز بالإضافة إلى فقرة فنية غنائية، حيث شارك رئيس الجامعة الطلاب في مباراة كرة القدم والسلة، وفي نهاية اليوم سلم الدكتور خضر كؤس للفائزين في مختلف المسابقات.
من جانبه أكد الدكتور خضر أن أولويات الجامعة تتمثل في إعداد الكوادر ورفع كفاءة الطالب من خلال المسابقات للبحث عن الموهوبين وتدريبهم، حيث تولى الجامعة الاهتمام بالانشطة الطلابية، التي تمتلك العديد من المواهب الطلابية في شتى المجالات العلمية والفنية والرياضية والثقافية، مطالبًا بضرورة تكثيف الأنشطة الطلابية، والمسابقات والبرامج التوعوية لتنمية وصقل مهارات الطلاب ودعم الروح التنافسية بينهم.