الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

سقوط كوبري مشاة «الثلاجة» بشبرا الخيمة.. و3 أوناش ضخمة لإعادة رفعه

كشكول

شهد طريق القاهرة ـ الإسكندرية الزراعي في الاتجاهين سقوط كوبرى مشاة "الثلاجة" بنطاق حي غرب شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، دون خسائر بشرية، وذلك في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الخميس، وجارى رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية للطريق وتسيير المرور بالمنطقة.

ودفعت محافظة القليوبية بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري، بـ3 أوناش ضخمة لرفع الكوبري.

وتوجه اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية فور علمه إلي موقع سقوط كوبري مُشاه الثلاجة بحي غرب شبرا الخيمة، وتقابل مع قوات الشرطة والهيئة العامة للطرق والكباري المتواجدين في مكان الحادث.

وأوضح "المحافظ" أن السقوط نتج عن اصطدام ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاه ولم يحدث أي خسائر في الأرواح، وتقوم الشرطة حاليا بضبط السيارة التي تسببت في سقوط كوبري المشاه وقد تم بالدفع بأوناش لرفع كوبري المُشاه لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية إلي طبيعتها، مشيرًا إلي أنه تم تحويل الطريق للقادم من المظلات يسلُك كوبري الشرقاوية ثم الطريق الدائري، والقادم من قليوب يسلُك الطريق الدائري وكوبري تحيا مصر.

وكانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة قد تلقت بلاغًا في حوالي الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم بسقوط كوبري مُشاه الثلاجة علي الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمه دون وقوع خسائر.

وكلف محافظ القليوبية رئيس حي غرب شبرا الخيمة بتشكيل لجنة هندسية من المدينة وهيئة الطرق والكباري لمعاينة المكان، وإعداد تقرير كامل عن الحادث.

وناشدت الإدارة العامة لمرور القليوبية، قائدي السيارات أن يسلكوا طرقا بديلة للدخول لمنطقة شبرا الخيمة بطريق (القاهرة- الإسكندرية) الزراعي نظرًا لسقوط كوبري مشاة الثلاجة على الطريق الزراعي في الاتجاهين بنطاق حي غرب شبرا الخيمة.

وقالت الإدارة العامة لمرور القليوبية، إنه تم تحويل الطريق للقادم من المظلات للطريق الزراعي بأن يسلُك كوبري الشرقاوية ثم الطريق الدائري، والقادم من قليوب يسلُك الطريق الدائري وكوبري تحيا مصر.

وانتقل اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية فور علمه في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الخميس، إلى موقع سقوط كوبري مشاة الثلاجة على الطريق الزراعي في الاتجاهين بنطاق حي غرب شبرا الخيمة.

وأوضح المحافظ أن السقوط نتج عن اصطدام ونش محمل بحفار بجسم كوبري المُشاة ولم يحدث أي خسائر في الأرواح، وتقوم الشرطة حاليا بضبط السيارة التي تسببت في سقوط كوبري المشاة، وقد تم بالدفع بأوناش لرفع الكوبري لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

كانت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة تلقت بلاغا في حوالي الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الخميس بسقوط كوبري مُشاة الثلاجة على الطريق الزراعي بنطاق حي غرب شبرا الخيمة دون وقوع خسائر.

وكلف محافظ القليوبية، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، بتشكيل لجنة هندسية من المدينة وهيئة الطرق والكباري لمعاينة المكان، وإعداد تقرير كامل عن الحادث.