الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الثانوية الأزهرية 2023.. مراجعة الفقه المالكي للعلمي

كشكول

يستعد طلاب المعاهد الأزهرية، لأداء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2023، وذلك خلال الشهور المقبلة، وفقَا للجدول الدراسي المُعلن من قبل ادارة قطاع المعاهد.

ويسعى الطلاب قبل الدخول الى لجان الامتحان في الحصول على المعلومات الكافية للمراجعة قبل دخول اللجنة، دون اقتطاع جزء كبير من وقتهم، وذلك للحفاظ على التركيز والمعلومات التي جمعها الطلاب على مدار الأشهر الماضية في المذاكرة.

 

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي مجموعة من المراجعات النهائية لكافة المواد التي سيؤدى فيها الطلاب امتحاناتهم خلال العام الحالي، على أن ننشر لكم قبل كل مادة امتحان المراجعة النهائية لها، لتساعد الطلاب في تذكر المعلومات والتأكيد على الهام منها.

 

ويؤدى طلاب القسم العلمي والأدبي الامتحان في مادة الفقه المالكي في اليوم الأول من الامتحانات، وذلك وفقًا للجدول المكرر من قبل ادارة قطاع المعاهد الأزهرية.

 

المعاهد الأزهرية تنشر للطلاب المراجعات النهائية
وحرصت ادارة قطاع المعاهد الأزهرية في مساعدة الطلاب للحصول على المراجعات النهائية من مصادرها الرسمية حتى لا يحصل الطلاب على أي معلومات خاطئة من مصادر مختلفة لا اساس لها من الصحة أو المرجعية الثابتة.

وتعهدت ادارة المعاهد أمام الطلاب بنشر كافة المواد تباعَا على مدار ايام الامتحانات، حتى يتسنى للطلاب الحصول على المراجعات الصحيحة المناسبة لمناهجهم.

رابط الحصول على مراجعة الفقه الحنفي للقسم العملي الثانوية الأزهرية
ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري، الحصول على المراجعة من خلال الرابط التالي( أضغط هنا).