الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حجازي يشدد على نشر الوعي بين الطلاب للتعامل مع الزلازل والكوارث

كشكول

يوجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم،  المديريات التعليمية بتكثيف نشر التوعية بين طلاب المدارس حول كيفية التعامل مع حالات الكوارث والزلازل، حيث سيعقد الوزير اجتماع، اليوم، يتناول كافة الاجراءات والموضوعات المتعلقة بالفصل الدراسي الثاني بما في ذلك الانضباط المدرسي وامتحانات نهاية العام لكافة الصفوف الدراسية.

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سيعقد اجتماعا ظهر الأربعاء مع مديري المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية لبحث كافة الاجراءات المتعلقة بالاستعدادات للفصل الدراسي الثاني.

يذكر أن الفصل الدراسي الثاني سوف ينطلق رسميا يوم السبت القادم الموافق 11 فبراير 2023 في 60 ألف مدرسة حكومية عربي ورسمية لغات وقومية ويابانية علي مستوي الجمهورية بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي سواء العام أو الفني.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت يوم الخميس كموعد لنهاية أجازة نصف العام الدراسي الذي انطلق يوم 28 يناير 2023 الماضي، وتستمر لمدة أسبوعين.