الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس

كشكول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس.. تصدر البحث عن موعد إعلان ورابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام 2022/2023 بمحافظة القليوبية، محرك جوجل على مدار الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع إعلان أغلب المحافظات النتيجة.

وأكدت مصادر مسئولة بمديريه التربية والتعليم بالقليوبية، أن أعمال رصد درجات الشهادة الإعدادية مستمرة وسيتم إعلان النتيجة عقب اعتماد محافظ القليوبية

واصلت مديرية التربية والتعليم في القليوبية، أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023، للصف الثالث الإعدادي، لتبدأ بعدها أعمال رصد الدرجات وإعداد الكشوف بأسماء الطلاب، حيث من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023 خلال أيام منتصف الأسبوع الجاري، قبل بدء الدراسة في الفصل الدراسي الثاني، وفقا لما أعلنته مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه انطلقت عمليات التصحيح مطلع الأسبوع الماضي تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القليوبية، الأسبوع الجاري، عقب اعتمادها من اللواء المحافظ عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ونشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، والصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على موقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحيتها وجهت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية، في بيان لها، عددا من التعليمات لضمان سير العمل داخل اللجان منها مراعاة الدقة والجودة لإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 القليوبية، وكذلك ضرورة مراعاة الدقة والجودة والانضباط في العمل لصالح الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير، وتنفيذ تعليمات الأمن وعدم اصطحاب المحمول، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية داخل الحجرات، وعدم التدخين نهائيًا داخل اللجنة والنظافة وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2023 برقم الجلوس

وأوضحت مديرية التعليم، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القليوبية فور اعتمادها من المحافظ عقب انتهاء التصحيح والرصد بالكنترول علي الرابط التالي، من خلال الاسم ورقم الجلوس. 

https://natiga.qalubiaedu.org/

ونوهت إلى أن النتيجة المرفوعة على الموقع حاليا هي نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي الماضي، وليست نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023، ومن المقرر أن تعلن نتيجة الترم الأول غدًا وفقا لمصادر بالمديرية.