الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023

كنترول إعدادية المنوفية
كنترول إعدادية المنوفية

واصلت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة المنوفية، برئاسة محمود الفولي، وضع اللمسات النهائية للاعلان عن نتيجة  الشهادة الإعدادية للفصل  الأول من العام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الأول ٢٠٢٣ بمحافظة المنوفية

تعلن مديرية التعليم في المنوفية، نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الأول، عقب اعتمادها من محافظ الاقليم اللواء ابراهيم أبو ليمون، وذلك عبر الموقع الرسمي للمديرية.

وكان محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، قد قام مساء يوم الخميس الماضي بتفقد لجان تصحيح في مادتي الحاسب الآلي والتربية الفنية.

التصحيح

رافق الفولي بجولته محمد صحصاح مدير عام التعليم العام، وأحمد أبو جريدة رئيس عام والمشرف على لجان التصحيح وإسلام خطاب مدير أمن المديرية وموجي عموم المادتين والمشرفين على التصحيح هذا واطمأن الفولي  على حسن وسير انتظام عمليات التصحيح فيالمادتين.

وأكد على المقدرين  بأنهم هم قادة التعليم وشريان العملية التعليمية والقوة الدافعة للتعلم، وأكد على المقدرين للدرجات  مراعاة الشفافية عندالتصحيح وطبقا لنموذج الإجابة.

 

نتيجة إعدادية القاهرة الفصل الأول ٢٠٢٣

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد اعتمد نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام التعليم الاساسي ( الشهادة الإعدادية)  بالمحافظة.

بلغت بنسبة نجاح ٧٧.٧% وبلغ عدد المتقدمين للامتحان ١٩٠٣٣٤ طالب وطالبة حضر منهم ١٨٥٢٠٧ طالب وطالبة ونجح ١٤٣٩٢٨ طالب وطالبة.

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع بنسبة نجاح ٩٧.٢%، ونتيجة اعدادية المكفوفين بنسبة نجاح ٨٤ %،ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح ٩٣.٢%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح ٦٠.٢ % ونتيجة امتحانات الإعداديةالرياضية بنسبة نجاح ٥٣%.

وأكد أيمن موسى مدير مديرية التعليم بالقاهرة،  أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة  عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة بإدخال رقم الجلوس.

يذكر أن الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ سوف ينطلق يوم السبت القادم الموافق ١١ فبراير في ٦٠ ألف مدرسة على مستوى الجمهورية.