الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنوفية: دعم كامل للمستشفيات الجامعية لخدمة أهالي المحافظة

كشكول

أكد الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، أن المرحلة القادمة ستشهد تكثيف المتابعة والزيارات للمستشفيـات الجامعـيـة ومستشفيات  معهد الكبد ووحدات جامعة المنوفية المختلفة لتقديم خدمات للطلاب والمجتمع بجودة عالية.
وأوضح القاصد أنه في  إطار المتابعة المستمرة والاطمئنان على سير العمل ومتابعة استعدادت المستشفيات الجامعية   لاستقبال حالات  الطوارئ  وجاهزيتها للتعامل مع الحالات المختلفة، قام أمس بعمل زيارة  مفاجئة لطوارئ المستشفيات الجامعية، وذلك  للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتواجد جميع الأطقم الطبية والعاملين وأفراد الأمن المكلفين بأعمال النوبتجيات.
و خلال جولته تفقد  القاصد قسم الاستقبال بمستشفي الطوارئ وغرف الملاحظة وقسم الأشعة ومعمل التحاليل وغرفة الإعاشة وجميع  الأقسام داخل الاستقبال.
كما تفقد رئيس الجامعة  وحدة الرعاية المركزة بمستشفي الطوارئ، وتابع  مع أطباء الطوارئ التشخيص الطبي للحالات التي تم استقبالها  بوحدة الطوارئ والقرارات الطبية والوضع الطبي لكل حالة داخل غرفة الإعاشة، وطمأن القاصد ذويهم ورد  علي استفساراتهم  و طلباتهم.
وقد توجه القاصد، بالشكر لإدارة المستشفيات الجامعية والأطقم الطبية والعاملين بها، مطالبًا الجميع ببذل المزيد من الجهد والتفاني في العمل  لتقديم خدمة صحية وفقًا لمعايير الجودة في الرعاية الصحية تليق بالمستشفيات الجامعية،وماتمتلكه من كوادر  متميزة تتمتع بالخبرة والكفاءة سواء من الأطقم الطبية أو العاملين.
وأكد رئيس  الجامعة، أن  الجامعة لن تتواني في تقديم  الدعم الكامل  للمستشفيات الجامعية للقيام بدورها  في خدمة أهالي  المحافظة والمرضي من جميع المحافظات  ،وذلك بالتعاون  مع محافظة المنوفية ومستشفياتها المركزية والتعليمية لتقديم خدمة صحية متميزة للمرضي والمترددين علي المستشفيات الجامعية تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.