الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

فتح باب القبول بكليات الجامعة المصرية الصينية للفصل الدراسي الثاني

كشكول

الجامعة المصرية الصينية: لم تتم زيادة المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2022-2023

أعلن الدكتور أشرف الشيحي رئيس الجامعة المصرية الصينية، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، عن توافر فرص للطلبة الراغبين في الالتحاق بكليات الصيدلة، والهندسة، وذلك لطلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، وخريجي الثانوية العامة دفعة 2021-2022، ودفعة 2020-2021، والشهادات الأزهرية ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا steem.

وأضاف رئيس الجامعة المصرية الصينية، في تصريح له اليوم، أن الجامعة فتحت باب القبول للفصل الدراسي الثاني، أمس السبت ويستمر حتى يوم 9  فبراير 2023.

وقال رئيس الجامعة المصرية الصينية، إنه لم تتم زيادة المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2022-2023، لافتًا إلى أن مجلس الجامعة قرر استمرار العمل بمصروفات العام الدراسي الماضي دون زيادة علي الطلاب الجدد الذين سيلتحقون بكليات الجامعة العام الدراسي الجديد، وذلك مراعاة لظروف الأسر، ومحاولة من إدارة الجامعة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، مشيرًا إلى أن الجامعة تقدم حزمة كبيرة من المنح للطلاب المتفوقين علميًا ورياضيًا، وأبناء المحافظات الحدودية.

وذكر بيان صادر اليوم، عن الجامعة المصرية الصينية، أن المصروفات الدراسية لكلية الصيدلة 98 ألف جنيه وكلية الهندسة والتكنولوجيا 56 ألف جنيه، وأنه على الراغبين في التقدم، التعرف على معايير القبول بالجامعة المعلنة عبر الموقع الرسمي للجامعة https://www.ecu.edu.eg.

يذكر أن الجامعة المصرية الصينية بالقاهرة، جامعة حديثة متطورة وانتاجية غير تقليدية تتميز بتقديم برامج دراسية عالية الطلب في أسواق العمل المحلية والعالمية، فضلًا عن تقديمها مجالات دراسية غير تقليدية، وتتبع الجامعة استراتيجية تدريس موجهة نحو ممارسة فعلية لاحتياجات أسواق العمل المختلفة.