الثلاثاء 07 فبراير 2023 الموافق 16 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

انطلاق مسابقة عباقرة جامعة حلوان بكلية الطب

انطلاق مسابقة عباقرة
انطلاق مسابقة عباقرة جامعة حلوان بكلية الطب

انطلقت مسابقة العباقرة في يومها الأول بكلية الطب جامعة حلوان لاختيار الفريق المشارك على مستوى كليات الجامعة، هذا وتضمنت المسابقة ١٠٠ سؤال عبارة عن عشرة مجالات كل مجال عبارة عن عشرة أسئلة، حيث شملت مجال عن اللوحات والمعالم عن طريق عرض الصورة على الداتا شو ويتم الإجابة عنها وتضمن المجال خمسة لوحات، منهم لوحتان مصرية، وثلاثة عالمية، بجانب خمسة معالم، ثم يتم الانتقال إلى الـ٩٠ سؤال الآخرين في التسع مجالات الأخرى.

هذا وتقام المسابقة بالكلية تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وعميد كلية الطب، والدكتور أحمد فاروق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، تحت إشراف كلا من، الدكتورة منال حمدي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هيثم سويلم منسق الأنشطة بالكلية، وهشام رفعت الأمين المساعد لشئون التعليم والطلاب، وراشد محمد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وأميرة نبيل مدير إدارة الاتحادات الطلابية، ورحمة فوزي مسئول مركز العباقرة بالجامعة، والطالب عصام الدين محمد رئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وقد أشار الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، إلى أن الجامعة تسعى دائما لاكتشاف المزيد من النماذج الإيجابية، ودعم المواهب في مختلف المجالات، بما يساهم في رفع مستوى قدراتهم الثقافية والعلمية، بالإضافة إلى تشجيع الشباب على القراءة والإطلاع في مختلف المعارف، وإيجاد آلية جديد للتواصل الإيجابي بين الطلبة في مختلف التخصصات.

انطلاق مسابقة عباقرة جامعة حلوان بكلية الطب

الدورة التثقيفية الاستراتيجية والأمن القومي

وأعلن مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة حلوان، عن تنفيذ الدورة التثقيفية الاستراتيجية والأمن القومي التي ينفذها المركز بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعة وأكاديمية ناصر العسكرية.

وتقام هذة الدورة التدريبية تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتورة منى فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة منى ابو هشيمة مدير المركز.

هذا وسيتم التنفيذ بنظام الحضور وتكون مدة الدورة أسبوع بواقع ٦ ساعات تدريبية يوميا، ويمنح الحضور شهادة معتمدة من أكاديمية ناصر العسكرية، وسيتم الإعلان عن موعد التنفيذ بعد اكتمال العدد، ولمعرفة أى استفسارات برجاء التواصل مع إدارة المركز من خلال الرقم 01284901066.

ويمكن التسجيل على الرابط التالي:

https://forms.gle/yxiNPFKQCYrXYeLF9

ومن جانبه أوضح الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، اهتمام جامعة حلوان بالدورات التدريبية، ويأتي ذلك من منطلق كونها ركيزة أساسية لتطوير العملية التعليمية، وتبادل الخبرات واكتساب المهارات المختلفة.

انطلاق مسابقة عباقرة جامعة حلوان بكلية الطب
انطلاق مسابقة عباقرة جامعة حلوان بكلية الطب
Advertisements
Advertisements
Advertisements