السبت 04 فبراير 2023 الموافق 13 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة القناة يُطالب بتكثيف المنح التدريبية المقدمة من معهد تكنولوجيا المعلومات

كشكول

 


قال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، إن معهد تكنولوجيا المعلومات فرع الجامعة يسعى من خلال مجموعة متنوعة من البرامج التدربية إلى بناء القدرات والمهارات الطلابية وتطويرها خلال مرحلة التعليم الجامعي، إلى جانب التدريب بعد التخرج على البرامج  المهنية المُتقدم؛ لإعداد خريج مدرب وقادر على المنافسة فى سوق العمل.

يأتى ذلك بالتزامن مع الزيارة التى قام بها الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لمعهد تكنولوجيا المعلومات بالجامعة؛ والتى جاءت للوقوف على الأنشطة التدربية ومتابعتها.

وكان فى استقبال الدكتور محمد عبد النعيم، الدكتورة إيمان عزب مدير الفرع والمهندس أسامة جمال عمار المدير الإداري حيث تم عرض الأنشطة التدربية والخطط المستقبلية.

فيما حرص "عبد النعيم" على تفقد مقر معهد تكنولوجيا المعلومات بالجامعة، وأخذ آراء الطلاب فى المحتوى التدريبي المُقدم لهم ونوعية البرامج التى يرغبون فى الحصول عليها من خلال فرع الITI.

ومن جانبهم أشاد الطلاب بالمحتوى التدريبي المُقدم وحداثة البرامج، بينما أوصى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بضرورة تكثيف البرامج التعريفية بالكليات عن أنشطة الفرع، والبرامج المُقدمة حتى يستطيع أن يستفيد أكبر قدر من الطلاب خاصة وأن وسائل التكنولوجيا والإنترنت أصبحت تُلازم الأشخاص في جميع مراحل حياتهم، وإيمانًا من الجامعة بهذه الحقيقة وبأن التحول الرقمي والانتشار السريع لتقنية المعلومات والاتصالات قد صار واقعًا مفروضًا لا مفر منه لتقدم الشعوب.

Advertisements
Advertisements