الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية بمعاهد منطقة السويس الأزهرية

كشكول

انتهت اليوم الخميس إمتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023م، بمعاهد منطقة السويس الأزهرية.

وقد أدي الطلاب اليوم الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية، والمستوى الرفيع للمعاهد النموذجية.


وقد تابع فضيلة الدكتور "مؤمن الهواري"، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، سير الامتحان بلجنة معهد فتيات المستقبل الابتدائي، بدءًا بدخول الطالبات إلى اللجنة وتطبيق الإجراءات الاحترازية، ثم أعمال الكنترول وتوزيع أوراق الامتحان على اللجان.


وكان تابع لجنة معهد فتيات المستقبل الإعدادي، والتي تؤدي الطالبات بها إمتحانات الشهادة الإعدادية، وتستمر حتى يوم السبت القادم بإذن الله تعالى.

وقد صرح فضيلة الدكتور "مؤمن الهواري"، أن الإمتحانات كانت على خير ما يرام، ولم ترد إلى غرفة العمليات بديوان عام منطقة السويس الأزهرية أي شكوى من الإمتحانات.

كما صرح أن تصحيح الشهادة الابتدائية سيبدأ غدًا الجمعة بإذن الله تعالى، حفاظًا على مصلحة الطلاب وعدم التأخر في إعلان نتيجة الامتحانات.

وتابع الدكتور "الهواري"، جميع الاستعدادات الخاصة بالتصحيح، مؤكدًا على ضرورة توفير جميع ما يلزم للسادة المصححين، وكان ذلك بحضور الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية، ونصرة أبو المجد رئيس مركز تصحيح الشهادة الابتدائية.

وكان الدكتور "مؤمن الهواري"، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، قد استقبل في وقت سابق الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

حيث التقى فضيلته بمحفظي وأعضاء الإدارة الفرعية للرواق الأزهري بمحافظة السويس،  خلال اجتماعه معهم، بحضور الدكتور "مؤمن الهواري"، والدكتور أحمد الطباخ، عضو المكتب الفني بالجامع الأزهر الشريف، والدكتور ياسر صلاح، باحث عربي بالجامع الأزهر، والدكتور محمد بيومي، منسق شؤون أروقة الوجه القبلي.

Advertisements
Advertisements