الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بني سويف يلتقي أعضاء منطقة الدراجات لبحث سبل التعاون

رئيس جامعة بني سويف
رئيس جامعة بني سويف يلتقي أعضاء منطقة الدراجات لبحث التعاون

التقى الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، أعضاء مجلس إدارة منطقة بني سويف للدراجات وذلك لبحث سبل التعاون والمشاركة المجتمعية بين الجامعة والمنطقة وذلك بحضور الدكتورة ريهام أبو الدهب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء.

ورحب رئيس جامعة بني سويف، بأعضاء مجلس الإدارة داخل رحاب جامعة بني سويف، مؤكدًا أن الجامعة تدعم بشكل كامل كافة الأنشطة وخاصة الرياضية لما لها من أهمية كبيرة وفوائد عدة على جسم الإنسان حيث إنها تنعكس على صحته البدنية وتساهم في تحسين النشاط الذهني ورفع مستوى التركيز بما يدفع الطلاب لمزيد من التفوق العلمي والدراسي.

ووجهت الدكتورة ريهام أبو الدهب الشكر للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على حسن الاستقبال، مؤكده أن الجامعة تدعم الأنشطة الطلابية وخاصة رياضة الدراجات حيث لديها عدد من الطلاب في منتخب مصر للدراجات خلال الأعوام الماضية، وأن الجامعة شاركت في عهد الدكتور منصور حسن في العديد من المسابقات الرياضية في كافة الألعاب المختلفة.

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز الورش والخدمات الانتاجية

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع اللجنة العليا للإشراف على مركز الورش والخدمات الانتاجية، بحضور الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شعبان مبارز المستشار المالي، والدكتور حسن علي مدير مركز الإنتاج، ودكتور عمرو مصطفى المشرف العام على مركز الإنتاج، وأعضاء مجلس الإدارة.

واستهل رئيس جامعة بني سويف، اجتماع مركز الإنتاج والخدمات الطلابية بمناقشة الآليات الخاصة بتوفير خامات الإنتاج بالمركز، ومناقشة تقرير ما تم بخصوص العمل في الكافتريات ومقترحات تطويرها.

وخلال اجتماع مركز الورش تم عرض تقرير عن الأعمال التي تم تنفيذها خلال شهر يناير 2023، حيث تم تصنيع 50 مكتب موظف، و100 بوردة رسم، و43 شباك حماية و3 أبواب خاصة بكلية التمريض، و٥ أبواب حماية للكنترول بكلية السياسة والاقتصاد، و2 شباك حماية لكلية الدراسات العليا، وصيانة 25سرير مرضي للعيادات بكلية العلاج الطبيعي.

كما تم عرض تقرير مفصل عن الأعمال الجاري تنفيذها منها تصميم وتصنيع 50 كرسي زان و100 تربيزة رسم لكلية الهندسة وبنشات خشبية بشاسيه حديد لـ7 قاعات تدريسية ومظلة انتظار سيارات بكلية الخدمة الاجتماعية.

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز الورش والخدمات الانتاجية
Advertisements
Advertisements
Advertisements