الخميس 09 فبراير 2023 الموافق 18 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

استخراج إبرة من عضو ذكري لمريض في البحيرة

كشكول

واقعة فريدة من نوعها شهدتها مستشفى دمنهور التعليمى حيث ادخل مريض يعاني من انسداد بولي بسبب قيامه بوضع جسم معدني "إبرة" في مجرى البول، معتقدا بذلك علاج لما يعانيه من الانسداد.

وأكد بيان صادر عن مستشفى دمنهور التعليمي التابع لهيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، الأحد، أنه في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، نحو تطوير الخدمة الطبية المقدمة داخل وحداتها وتقديم خدمة تخصصية متميزة فى محافظة البحيرة، حيث إنه أثناء الكشف على مريض يبلغ من العمر 25 عاما، اتضح أنه أدخل جسم معدني بمجرى البول.


وبسؤاله المريض عن سبب ذلك أفاد انه كان يعانى من انسداد بولي، وكان يحاول تسليك المجري البولي عن طريق إدخال قطعة معدنية بمجرى البول، وعلى الفور تم تحضير المريض للعمليات، وتم استخراج الجسم الغريب بالمنظار، وتم خروج الحالة بتحسن.

أجرى العملية فريق مكون من الدكتور حافظ مناع، استشاري المسالك، والدكتور سامح نصار، أخصائي المسالك، والدكتور محمود شعبان، نائب المسالك، وتقدم الدكتور أسامة البلكى، مدير عام المستشفى، بالشكر والتقدير لفريق العمل من أطباء وتمريض على إجراء العملية بنجاح وإخراج الجسم المعدني من المريض.

من ناحية أخرى شهدت محافظة البحيرة صباح اليوم اصابة 5 أشخاص بكسور وجروح وكدمات متفرقة في جميع أنحاء الجسم أثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة وادى النطرون وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم وجارى تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة وادى النطرون يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة وادى النطرون.

Advertisements
Advertisements
Advertisements