الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة سوهاج يؤكد تطبيق قانون الجامعات في حالات الغش

كشكول

قال الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، أنه سيتم تطبيق العقوبات القانونية على الطلاب فى حالات الغش أو الشغب داخل لجان الامتحانات، لافتًا إلى أنه تم توفير كافة الخدمات والتسهيلات للطلاب لآداء الامتحانات بسهولة ويسر، وأنه تم سؤال الطلاب عن مستوى الامتحانات، ومدى اتفاقها مع عناصر المنهج وتوزيعها على الوقت المخصص للامتحان.

جاء ذلك اليوم، خلال تفقده سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالى ٢٠٢٣/٢٠٢٢، بكلية الآداب بمقر الجامعة الجديدة.

وأطمأن رئيس الجامعة، على عمل العيادات الطبية وتواجد الأطباء والتمريض للتعامل مع أي حالات طارئة، ومدي الالتزام التام بالتعليمات الوقائية والإجراءات الصحية، بما يتيح للطلاب تأدية الإمتحانات بشكل آمن، لافتًا إلى أنه تم الاطمئنان أيضًا علي توافر كافة الإجراءات الاحترازية والأمنية، ومستوى التنظيم والترتيب وتهيئة الأماكن الخاصة بالامتحانات وتزويدها بالمستلزمات اللازمة وتوفير بيئة مناسبة لأداء الطلاب للعملية الإمتحانية بسهولة ويسر.

وأشار عبدالخالق، إلى أنه يؤدي الامتحانات بكلية الآداب ١٠ آلاف طالب وطالبة، موزعين علي ١٣٠ لجنة امتحانات، موضحًا أن الامتحانات تتم علي فترتين، وتستمر حتي ٢٦ من يناير الجاري.

Advertisements
Advertisements
Advertisements