الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

فتح باب القبول للالتحاق ببرامج الدراسات العليا بـ «علاج طبيعي القاهرة»

كشكول

أعلنت كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، عن فتح باب القبول للالتحاق ببرامج الدراسات العليا درجة دكتور مهني في العلاج الطبيعي للعام الجامعي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

كما أعلنت كلية العلاج الطبيعي أن التقديم بدأ يوم الأحد ١ من يناير القادم وحتى ١٥ من نفس الشهر بمقر الكلية، على أن يكون المتقدم من خريجي كليات العلاج الطبيعي من إحدى الجامعات المصرية أو ما يعادلها.

أجرى الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية للاطمئنان علي سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022 /2023، حيث يؤدي الامتحانات نحو 270 ألف طالب وطالبة بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع كليات الجامعة ومعاهدها، وفقا لكل من الخريطة الزمنية المُعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، وموعد بداية وانتهاء الامتحانات، والجداول المُعلنة بالكليات.

واطمأن الدكتور محمد الخشت، خلال جولته، على الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان، وإتاحة كافة سبل الراحة والأمان والدعم لهم، والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، حرصه على متابعة سير انتظام الامتحانات في الكليات مع اللجنة العليا للامتحانات، وتوفير أجواء ملائمة للطلاب أثناء الامتحانات.

Advertisements
Advertisements