الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم بني سويف: ضرورة تأمين حجرات كنترولات امتحانات النقل وتكثيف المتابعة الليلية

قيادات تعليم بني
قيادات تعليم بني سويف

 

عقد محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم اجتماعا مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية ومديري المراحل، لمناقشة إيجابيات وسلبيات الفترة الماضية من الامتحانات والعمل على تعزيز الايجابيات ومعالجة السلبيات. 

حضر الاجتماع الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية محمد رمضان مدير عام التعليم العام والدكتور ربيع محمد أمين مدير عام الخدمات التربوية وعمر سيد مدير عام الشئون المالية والإدارية 

 شدد وكيل الوزارة على ضرورة إحكام السيطرة على أمن بوابة المدرسة وغلق الأبواب وعدم السماح بتواجد غير القائمين على الامتحانات داخل المدارس أثناء سير العملية الامتحانية والتأكيد على إتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمين حجرة الكنترول.

كما وجه بتكثيف المتابعة الليلية على المدارس والتأكد من تواجد العامل النوبتجي بالمدرسة ومحاسبة المقصرين في أداء عملهم.

ونبه وكيل الوزارة بضرورة التأكيد على تنفيذ الإجراءات الإدارية قبل بدء اللجنة سواء توقيع الملاحظين والمراقبين على كشوف الملاحظة مسبقًا وكذلك توفير كافة التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات بسلاسة ودون معوقات.

وطالب وكيل الوزارة بالاستمرار في الالتزام بالاجراءات الاحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب أثناء أداء الامتحان والاستمرار في تطهير وتعقيم حجرات الدراسة ونظافة دورات المياه حرصا على صحتهم وسلامتهم

كما طالب بضرورة التواصل مع غرفة العمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتقديم الدعم الفني وإيجاد الحلول العاجلة لأي مشكلة طارئة.

Advertisements
Advertisements