الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بعد تميزهم بملتقى المواهب والنجوم.. تكريم 4 طلاب مكفوفين في بورسعيد

أحد طلاب التربية
أحد طلاب التربية الخاصة ببورسعيد

 

كرمت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، 4 طلاب من مدرسة النور للمكفوفين ومشرفيهم لمشاركتهم في مسابقات العزف الغناء والإلقاء بملتقى المواهب والنجوم، وذلك تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،.

 

نوهت الدكتورة هالة عبد السلام إلى أن هذا الملتقى نظمته الإدارة العامة للتربية الخاصة بوزارة التربية والتعليم في الفترة من 30 ديسمبر 2022 حتى 2 يناير الجاري بالمدينة الشبابية بمدينة الغردقة بهدف اكتشاف وصقل ورعاية الموهوبين من طلاب مدارس المكفوفين على مستوى الجمهورية.

وأكدت وكيل الوزارة أن الطالب عزت محسن حامد الشريف المقيد بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة قد حقق المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة العزف بالملتقى، بينما شاركت الطالبة بسنت احمد مختار بالصف الثالث الثانوي في مسابقة الالقاء.

 وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أن الطالبة يارا حسن درويش بالصف الثاني الإعدادي والطالب مهند رامي رفاعي بالصف السادس الابتدائي، قد مثلوا تعليم بورسعيد بالمشاركة في مسابقة الغناء بنفس الملتقى.

كما كرمت وكيل الوزارة محمود عز الدين مدير مدرسة النور للمكفوفين وضعاف البصر وانجى القطري الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة لجهودهم المبذولة أثناء إشرافهم على الطلاب المكرمين أثناء فترة الملتقى.

جاء ذلك في مكتب وكيل وزارة التعليم بديوان المديرية بحضور إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية والسيد متولي مدير إدارة التربية الخاصة.

Advertisements
Advertisements