الثلاثاء 07 فبراير 2023 الموافق 16 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

التصريح بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها أسفل عجلات قطار بالشرابية

كشكول

أصدرت جهات التحقيق المختصة، اليوم الإثنين، تصريحا بدفن جثة فتاة فارقت الحياة، إثر مصرعها دهسا تحت عجلات قطار، وذلك أثناء عبورها من مكان غير مخصص لعبور المشاة أثناء عبور القطار من المكان المخصص له بدائرة قسم شرطة الشرابية.

كما أمرت جهات التحقيق بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية.


تلقى اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمصرع فتاة حال عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة قسم شرطة الشرابية.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وعثروا على جثة فتاة في العقد الثانى من العمر، حيث تبين أن الفتاة لقيت مصرعها أثناء عبورها طريق السكة الحديد في وقت عبور القطار، ما عرضها للاصطدام بالقطار، نتج عنه سقوطها على الأرض غير مدركة الوعى، وأن القطار بسبب السرعة التي كان يسير بها لم يتوقف ودهسها تحت عجلاته، وفارقت الحياة في الحال قبل نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

فيما كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث مديرية أمن القاهرة، عدم وجود شبهة جنائية حول حادث مصرع فتاة صدمها قطار الشرابية، وتوصلت التحريات إلى أن الضحية خلال عبورها السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور صدمها القطار، مما أسفر عن مصرعها فى الحال.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بسرعة إعداد وإرسال تقرير الصفة التشريحية، وذلك لبيان سبب الوفاة الحقيقى، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements