الجمعة 27 يناير 2023 الموافق 05 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

افتتاح المرحلة الثالثة من مستشفى بدر الجامعي.. 7 فبراير

كشكول

 

قال الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، إن مستشفى بدر الجامعي، يلعب دورًا محوريا في تقديم خدماته لآلاف المرضى من مختلف الأماكن، في عدد من التخصصات الحيوية والدقيقة، ويعد المستشفى ضمن خطوات تطوير منظومة الصحة في مصر وبناء مصر الرقمية وإتاحة الخدمات الصحية للمواطنين بشكل أكثر تميزًا وفقًا لأهداف رؤية مصر 2030، وتنفيذًا للتوجيهات الواضحة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بجعل صحة المصريين أولوية قصوى على جميع الأجندات.  

وأكد رئيس جامعة حلوان، ضرورة العمل والإنتاج وبذل الجهد بسرعة وبنجاح وكفاءة عالية لافتتاح المرحلة الثالثة، وناقش رئيس الجامعة مع الحضور حجم العمل والانجازات وتابع كافة أعمال الأجهزة والمعدات، والأقسام التي تم إنتهاء العمل بها.

وقال رئيس الجامعة إن نسب الإنجاز في المرحلة الثالثة حتى الآن كبيرة حيث يجري العمل في المبنى الإداري والحضانات والمناظير والولادة وغرف الإقامة ومحطة الكهرباء، والمفرمة، تم الانتهاء من جميع أعمال الإنشاءات بنسبة ١٠٠٪ وجاري الانتهاء من أعمال الإنشاءات بالمفرمة ومحطة الكهرباء التي وصل حجم الإنجاز بهما إلى ٩٠٪،  أما بالنسبة للشق المعماري واعمال التيار الخفيف تم الانتهاء من الأعمال بنسبة ٧٠٪، أعمال التكييفات بنسبة ٦٠٪، وجار استكمال كافة الأعمال تمهيدًا للافتتاح في ٧ فبراير ٢٠٢٣.

وناقش قنديل،  مع قيادات ومسئولى المستشفى، الموقف النهائي للمستشفى والأقسام المجهزة  وماتم الانتهاء منه، تجهيزات غرف التحكم المركزية وغرف العمليات والسراير وفرش المستشفى.
وأكد رئيس الجامعة، أنه سيتم توفير كل الدعم للتغلب على أي صعوبات تعوق عملية تشغيل المرحلة الثالثة، كذلك حث رئيس الجامعة على مراعاة المعايير الخاصة المطلوبة للتيسير على كافة المرضى وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة في الممرات وممشى المستشفى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements