الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بدء المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظائف «الإدارة المدرسية» بكفر الشيخ

مقابلات المرشحين
مقابلات المرشحين لوظائف تعليم كفر الشيخ

أجرى محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اليوم  مقابلات مع المتقدمين لتيسير الأعمال لوظائف التوجية الفني موجه عامتخصصات مختلفة بالتعليم الزراعي والصناعي وموجه بالتعليم الصناعي.
 

كما ستملا المقابلات علي المرشحين لوظائف  الإدارة المدرسية، مدير ووكيل مدرسة  بالتعليم الزراعي والصناعي والتجاري لحين شغلالوظيفة بالطرق القانونية والرسمية، وذلك بحضور دكتور علاء جودة وكيل المديرية.
 

ومن ناحية أخرى، شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بكافة المراحل التعليمية، الابتدائية والإعدادية والثانوية ستتضمن منهج الفصل الدراسي الأول كاملًا، دون حذف أي جزء منها، موضحة أن كافة الأسئلة ستكون من داخل المناهج المقررة، على أن يتم بناء الأسئلة وفق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية وتخاطب جميع المستويات الطلابية،مُناشدة الطلاب وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

 

وفي سياق متصل، تشتمل الورقة الامتحانية على أسئلة اختيار من متعدد بنسبة 85%، وسيتم تحميل أسئلة الاختبارات على منصةالامتحانات بنفس ترتيب المواد طبقًا لجدول الامتحان المعد من المديرية، علمًا بأنه قد تم بدء تحميل الامتحانات على المنصة منذ بداية يناير  الجاري، مع الحفاظ على سريتها.