الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الاثنين.. بداية امتحانات النقل في ٢٠ إدارة تعليمية بالجيزة

أشرف سلومه
أشرف سلومه

 

تنظم بعد غدا الاثنين  امتحانات سنوات النقل للفصل الدراسي الأول في جميع الإدارات التعليمية العشرية التابعةلمديرية التعليم بمحافظة الجيزة ، وفق الجداول الامتحانية المقررة.
 

أرقام الجلوس

انتهت المدارس من لصق أرقام الجلوس علي مقاعد الطلاب ووضع لافتات ارشادية لتوجيه كل طالب لاماكن جلوسهم فياللجان، أضافة إلي توفير أوراق الاجابات دون تميلها لأولياء الأمور.  
 

الجيزة

قال اشرف سلومه وكيل وزارة التربية والتعليم فى الجيزة، أن الادارات التعليمية العشرين  انتهت من كافة  الاستعدادات اللازمة للامتحانات المتعلقة باختبارات الفصل الأول الذي ستنطلق بعد غدا الاثنين. 

الاسئلة

 وضع أسئلة الامتحانات الأول للمادة مسئولية كاملة عن عمل الامتحانات ومتابعة طباعتها، مشيرا أن الشئون الماليةوالإدارية  وفرت الأوراق ومستلزمات الامتحانات وتوفير ما يلزم لكنترول الشهادة الإعدادية. 

 أضاف أن الموجه الأول للمادة مسئول مسئولية كاملة عن مراجعة الشكل النهائي والتأكد من عدم وجود أخطاء والمتابعةمع مسئول التطوير التكنولوجي من توقيت فتح وغلق الامتحان وفقا لجدول الامتحانات المعد من قبل المديرية، وقياممسئول التطوير بطباعة الامتحانات وعرضها على الموجه الأول لمراجعتها قبل الامتحان بمدة كافية ويتم اعتماده منالموجه الأول للمادة، يتم التصحيح اليوم بيومه بكل دقة، حتى يتم الانتهاء من التصحيح وإعلان النتيجة بشكل موحدعلى مستوى الجيزة .

القاهرة

 وفي القاهرة انطلقت الامتحانات يوم الخميس، حيث تفقد ياسر أنس مدير التعليم العام بالقاهرة إدارة شبرا لمتابعة سيرإمتحانات النقل حيث تفقد لجنة مدرسة شبرا الإعدادية بنات للصف الأول الإعدادى  

مشيرا أنه لم ترد شكوي من  الطلاب في  الإمتحان فى مادتى اللغة الإنجليزية والعلوم. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements