الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة مدينة السادات يتفقد الإختبارات الإلكترونية لكليتي الطب البيطري والصيدلة

كشكول

تفقد الدكتور خالد محمود جعفر، رئيس جامعة مدينة السادات الاختبارات الإلكترونية لكلية الطب البيطري وكلية الصيدلة بمراكز الاختبارات الإلكترونية (الأسبقية الأولي – القطاع الطبي) ورافقه في جولته الدكتور علاء الدين حسين، عميد كلية الطب البيطري والدكتور محمد عبدالخالق، عميد كلية الصيدلة والدكتوره ماجدة رفعت أبو الصفا، مدير مركز ضمان الجودة ومسئول التحول الرقمي بالجامعة، والدكتور عماد زكريا، أمين عام الجامعة.
وتهدف الجولة التفقدية الاطمئنان علي عملية سير الإختبارات الإلكترونية،  وطرح "جعفر" علي العديد من الطلاب أسئلة عن مدي رضائهم عن الاختبارات الإلكترونية، والصعوبات التي قد تواجههم أثناء الإختبار، ومميزات الإختبارات الإليكترونية. 
وأكد رئيس الجامعة  أن الهدف من إنشاء المعامل هو إجراء اختبارات إلكترونية كبديل للإختبارات الورقية التقليدية والتي تتميز بالمرونة والكفاءة والشفافية، مما يسهم ذلك في تطوير العملية التعليمية وفقا لخطط وزارة التعليم العالي في التحول الرقمي، ويتوافق ذلك مع رؤية مصر ٢٠٣٠. 
ومن الجدير بالذكر أن الجامعة تقوم حاليا بتجهيز معامل الاختبارات الإكترونية الأسبقية الثانية والتي من المتوقع أن تستوعب ٣٠٠٠ جهاز.