الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

منتخب مصر للجامعات لكرة للصالات يكتسح الجزائر ويتصدر مجموعته

منتخب مصر للجامعات
منتخب مصر للجامعات لكرة للصالات يكتسح الجزائر ويتصدر مجموعته

اكتسح منتخب مصر للجامعات لكرة الصالات نظيره الجزائري بسبعة أهداف نظيفة في ثاني مبارياته بالبطولة العربية الجامعية لكرة الصالات.

وأنهى منتخب مصر للجامعات الشوط الأول بالفوز بهدفين دون مقابل سجلهما هاني عبدالحميد في الدقيقة السابعة ومحمد أشرف (اوشا) في الدقيقة ١١، وفي الشوط الثاني سجل منتخب جامعات مصر خمسة أهداف عن طريق محمد سالمان (حمو) في الدقيقة ٢٢، وهاني عبدالحميد في الدقيقة ٢٩، ومحمد سالمان (حمو) في الدقيقة ٣٥، وحسن محمد في الدقيقة ٣٧، وأحمد عبدالعال في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ويتصدر منتخب مصر للجامعات لكرة الصالات، المجموعة الثانية في بطولة زايد الثانية لكرة الصالات برصيد ٦ نقاط جمعهم من فوزين على الأردن والجزائر، في حين انتهت باقي نتائج مباريات المجموعة بتعادل فلسطين مع الجزائر ٥-٥، وفوز سوريا على الجزائر ٣-١، وتعادل سوريا مع فلسطين ٣-٣.

ويخوض منتخب مصر للجامعات لكرة الصالات، مباراتيه الأخيرتين في دور المجموعات غدًا مع كل من فلسطين وسوريا.

وتتكون قائمة منتخب مصر للجامعات لكرة الصالات في البطولة من ١٢ لاعبا هم: محمد أشرف ومصطفى حسانين وخالد يسري وأحمد عبدالعال وإبراهيم السيد ومحمد سالمان ومصطفى عبدالهادي وهيثم أبو بكر وحسن محمد وهاني زهران وعمرو عبدالقادر وزياد عطية، ويقودهم ياسر تحسين المدير الفني.

منتخب مصر للجامعات لكرة للصالات يكتسح الجزائر ويتصدر مجموعته