الخميس 23 مارس 2023 الموافق 01 رمضان 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عاجل.. الأشعة تثبت إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

كشكول

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة كبيرة بعدما أثبتت الأشعة إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق لقطع جزئي في الرباط الصليبي للقدم اليسرى.

وكان كشف مصدر بالنادي الأهلي تفاصيل إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق خلال المران الصباحي اليوم.


وأكد المصدر أن اللاعب تعرض للإصابة في الركبة وأنها القدم التي لم يجري فيها جراحة الرباط الصليبي مؤخرا.


وكشف أن الفحوصات المبدئية مقلقة بشأن إصابته بقطع في الرباط الصليبي ولكن أشعة الرنين المغناطيسي هي التي ستحدد نوع الإصابة وحجمها.

وكانت حالة من القلق تسيطر على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد سقوط أكرم توفيق لاعب الفريق خلال المران الصباحي.


وتعرض أكرم توفيق لاصابة خلال المران تبدو أنها مؤثرة حيث سقط واقفا على قدمه بعد التحام هوائي ليصرخ بعد التفاف قدمه.


وتم نقل توفيق للمستشفى لعمل أشعة على الركبة وينتظر نتيجتها قبل إعلان أي تشخيص.

و استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.


وخاض الفريق مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

Advertisements
Advertisements