السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

5 مدارس في احتفالية ختام الأنشطة للتعليم الخاص بشمال بورسعيد

احتفالية التعليم
احتفالية التعليم الخاص بشمال بورسعيد

شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، صباح اليوم، افتتاح معرض وفاعليات حفل ختام أنشطة مدارس التعليم الخاص بإدارة شمال التعليمية للفصل الأول من العام الدراسي الحالي التي تستضيفها مدرسة السيف الحديثة الخاصة بحضور قيادات التعليم وأصحاب وممثلي المدارس الخاصة وأولياء الأمور.

التعليم الخاص

قالت وكيل الوزارة إن التعليم الخاص هو شريك أصيل في المنظومة التعليمية بالمحافظة لما له يقدمه من مساندة ودعم دائم للعملية التعليمية مشيرة إلى جودة المنتج والخدمات التعليمية المقدمة من خلال مدارس التعليم الخاص بمحافظة بورسعيد.

وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أن هذه الفاعلية، شارك بها  5 مدارس خاصة من إدارة شمال التعليمية وهي مدرسة السيف الحديثة الخاصة والصفوة الخاصة والعدوي الخاصة والعصفوري للمتفوقين الخاصة والإنجيلية الخاصة مشيدة بجهود إدارة التعليم الخاص وأقسامها بالإدارات التعليمية في إنجاح هذه الفاعلية.

المشغولات الطلابية

تفقدت وكيل الوزارة والحضور أروقة المعرض الذي قدم من خلاله طلاب المدارس الخاصة منتجاتهم من المشغولات الخشبية والمعدنية والمجسمات واللوحات الفنية والأغذية ومنتجات الأقمشة والمنسوجات التي لاقت قبول واستحسان جميع الحضور موجهة الشكر لإدارة مدرسة السيف الحديثة الخاصة لاستضافة هذه الفاعلية.

وبدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم توالت فقراته الفنية والاستعراضية بالمشاركة بين المدارس الخاصة التابعة لإدارة شمال التعليمية ومنها فقرات للطلاب من ذوي الإعاقة الذهنية وفي الختام قامت وكيل الوزارة بتكريم أصحاب ومديري المدراس الخاصة تقديرا لجهودهم لإنجاح هذه الفاعلية متمنية لهم دوام التقدم والرقي.

حضر فعاليات المعرض أحمد والي وكيل المديرية والدكتور هشام الجعبري مدير عام إدارة شمال التعليمية ووكيلها شريف كامل وحنان عثمان مدير إدارة التعليم الخاص وحازم عبد المطلب مدير إدارة العلاقات العام والإعلام وأعضاء قسم التعليم الخاص بإدارة شمال التعليمية ولفيف من أولياء الأمور.