الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«أي حد حضر الامتحان وكتب اسمه على الورقة ناجح».. أستاذ بـ«تمريض الزقازيق» يشعل السوشيال ميديا

كشكول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا للدكتور عبدالمنعم حسين أستاذ مادة إستراتيجيات التعليم والتثقيف الصحي بمعهد التمريض جامعة الزقازيق، مخاطبا طلابه بشأن امتحانات الترم الأول من العام الجامعي الحالي 2022 – 2023.

 حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كلمات أستاذ المادة عن امتحان المادة قائلا: ( أي حد حضر الامتحان وكتب اسمه على الورقة ناجح بمراعاة فرق الدرجات مع اللي مذاكر.. الدنيا صعبة أنا مش جاي أزايد عليك أنا يهمني مصلحتك عاوزك مش مجبر عبر بطريقتك وأسلوبك في ورقة الإجابة ومتشليش هم حاجة).

ونال أستاذ المادة، إشادة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طريقته وأسلوبه في تخفيف الضغط على الطلاب بمعهد التمريض في جامعة الزقازيق.

امتحانات آداب الزقازيق

حددت كلية الآداب جامعة الزقازيق، عددا من التعليمات المهمة للطلاب قبل بدء امتحانات نصف العام الدراسي الحالي 2022 - 2023، التي من المقرر انطلاقها يوم 20 ديسمبر المقبل داخل الكلية، وسط إجراءات احترازية مشددة ووقائية، حفاظًا على صحة وسلامة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

 

وأشارت الكلية، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، إلى أن هذه التعليمات لجميع الطلاب خاصة الفرقة الأولى المستجدين حتى لا يتجاهلونها، ويتم اتخاذ أي إجراء قانوني ضدتهم حال عدم الالتزام.

 

 وجاءت التعليمات كالتالي:

 

1-الحضور قبل موعد الامتحان بنصف ساعة على الأقل.

 

2- إحضار الطالب إثبات سواء كارنيه الكلية - البطاقة الشخصية.

 

3- يحظر اصطحاب التليفون المحمول داخل اللجان لتجنب مصادرته والإحالة للتحقيق.

 

4- عدم بدخول الكتب أو المذكرات أو أي أوراق ذات صلة بالامتحان.

 

5- عدم كتابة البيانات الشخصية على ورقة الإجابة الخاصة بالطالب.

 

6- عدم بالاعتداءات اللفظية أو البدنية على المراقبين.