الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

متوفر.. جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بالقاهرة 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بالقاهرة 2023.. اعتمد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، جدول امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية) بالفصل الدراسي الأول للعام 2022/2023، في حضور أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بالقاهرة 2023
 

وجاء مقترح جدول امتحان الشهادة الإعدادية كالآتي:
_ الأربعاء 18 يناير 2023 امتحان اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية
_  السبت 21 يناير 2023 امتحان الدراسات الاجتماعية والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات
_  الأحد 22 يناير 2023 امتحان الجبر والإحصاء والتربية الفنية
_ الاثنين 23 يناير 2023 اللغة الأجنبية
_ الثلاثاء 24 يناير 2023 امتحان الهندسة
_ الأربعاء 25 يناير 2023 امتحان مادة العلوم.

 وشدد محافظ القاهرة على ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية قبل وأثناء الامتحانات حرصًا على صحة وسلامة الطلاب، وتقديم كافة التيسيرات اللازمة لأداء الطلاب امتحاناتهم فى سهولة ويسر.


وأشار أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله سيؤدون الامتحانات في الفترة من الخميس ١٢ يناير حتى الثلاثاء ١٧ يناير، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله ستكون في الفترة من الخميس ٥ يناير حتى الأربعاء ١١ يناير، وامتحانات الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الخميس ٥ يناير حتى الخميس ١٢ يناير، وامتحانات الثاني الاعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الثلاثاء ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير، وامتحانات النقل الإعدادي المهني من الثلاثاء  ١٠ يناير حتى الاثنين ١٦ يناير.

اقرأ أيضًا

عاجل.. حقيقة إتاحة التعليم نماذج امتحانات لطلاب خامسة ابتدائي 2023 
 

وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين من الاربعاء ١٨ يناير حتى الاربعاء ٢٥ يناير  ، والإعدادية المهنية من الاربعاء ١٨ يناير حتى الاربعاء ٢٥ يناير وامتحانات النقل للتعليم الفني من الإثنين ٩ يناير حتى الاربعاء ٢٥ يناير.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلى أن الامتحانات ستتوقف يوم السبت ٧ يناير بسبب أعياد الميلاد ويوم الخميس  ١٩ يناير عيد الغطاس، والخميس ٢٦ يناير عيد الشرطة.