الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فى يومها الأول بالدقهلية.. 3900 طالب استفادوا من القوافل التعليمية المجانية

ناصر شعبان
ناصر شعبان

 


انطلقت اليوم القافلة التعليمية بالتعاون مع وزارةالتربية والتعليم والتعليم الفني والشباب والرياضة مشروع القوافل التعليمة المجانية لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية.

قال ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فى محافظة، أن القوافل التعليمية تأتى في أطار المساهمة فى النهوض بالعملية التعليمية وتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية.

أضاف ناصر، أن  اليوم الأول للقافله التعليمية بإدارة شربين وبلقاس التعليمية، شهد  حضور ٩٠٠ طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية و٣٠٠٠ طالب وطالبة بالمرحلة الثانوية بمدرسة أحمد رضا حشيش الثانوية بنات ومدرسة شربين الرسمية للغات، مشيرا أ، هدفنا الارتقاء بالمستوى التعليمي للطلاب ليحققوا نتائج متميزة من خلال محاضرات دراسيةمتنوعة يقدمها نخبة متميزة من مدرسين المواد الدراسية المختلفة.

وأشار ناصر أن المشروع القومى للقوافل التعليمية يسير وفق خطة مشتركة بين وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة تحت مظلة مبادرة حياة كريمة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف الوصول إلى نتائج متميزة من خلال محاضرات دراسية متنوعة يقدمها خبراءالمواد الدراسية المختلفة لتقديم منتج تربوي متميز لطلاب الشهادة الإعدادية وطلاب الثانوية العامة.

واثنى ناصر على تنظيم القاعه واقبال الطلبة على الحضور ووجة الشكر لمدير إدراة شربين التعليمية اشرف الغرباوي والقائمين على التنظيم.