الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بحضور قيادات تعليم دمياط و التضامن .. ت

تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة التميز الأخلاقي

كشكول


 

شهد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم و"حسام عبد الغفار" وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، فعاليات حفل تكريم الطلابالفائزين في مسابقة التميز الأخلاقي. المقامة بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم ومديرية التضامن الاجتماعى( جمعية البر والتقوىالمصرية) وذلك بقاعة مدرسة دميـاط الثانوية العسكرية بحضور عبد العليم جمعة وكيل مديرية التربية والتعليم ود. عماد عوض رئيس مجلسإدارة جمعية البر والتقوى وجيرمين رياض مدير إدارة المشاركة المجتمعية.


 

قال عبد الرؤوف أن الجميع فائز في تلك المسابقة وأن لم يحصل علي جائزة فهو حصل علي ترسيخ الاخلاق داخل النفوس من خلال البحثوالفهم والتعاون بين الزملاء، معربا عن شكره لجميع القائمين على تلك المسابقة والتي تعد فرصة جيدة لنشر التوعية بأهمية غرس القيمالأخلاقية وإحترام الآخر داخل نفوس الطلاب.

أكد حسام عبد الغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، أن تلك المسابقة هي الأولي من نوعها قامت بها جمعية البر والتقوى بهدف لترسيخالقيم الاخلاقية داخل نفوس الطلاب، مشيدا بدور جمعية البر والتقوى المصرية في خدمة العملية التعليمية والإجتماعية.

وأوضح عماد عوض في كلمته الأسباب وراء عقد هذه المسابقة واهتمام جمعية البر والتقوى المصرية بأن يكون كل منهم نموذج يحتذي لباقي زملائه ليس في محافظة دمياط فقط بل على مستوى جمهورية مصر العربية.


 

أشار، أن جوائز المسابقة تتضمنت شهادات تقدير وجوائز مالية ومنح تدريبية مجانية للتنمية البشرية ورحلة ثقافية تعليمية ترفيهية.


 

مؤكدا، أنه تم التقييم بشكل نموذجي وفق ثلاث عمليات لضمان النزاهة والشفافية والمصداقية في التقييم وقد قامت إدارة البرامجوالمشروعات بجمعية البر والتقوى المصرية بعقد التقييم  لعدد ٤٤ طالب المرشحين من تعليم دمياط.