الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للصف الأول الثانوي 2023

كشكول

رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية للصف الاول الثانوي 2023.. وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيه مهم  لطلبة وطالبات الصف الأول الثانوي العام، بشأن تسجيل الإستمارة الإلكترونية، لدخول امتحانات منتصف العام للعام الدراسي الحالي 2022/2023 التي تنطلق يوم 14 يناير المقبل.

رابط تسجيل الاستمارة الالكترونية للصف الاول الثانوي 2023

وطالبت وزارة التربية والتعليم، طلاب الصف الأول الثانوي، بسرعة الإنتهاء من تسجيل الإستمارة الإلكترونية في موعد غايته 11 ديسمبر 2022

ويمكن التسجيل باستمارة الصف الأول الثانوي الإلكترونية من الرابط التالي:

https://moe-register.emis.gov.eg

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه يمكن الحصول على الحساب المدرسى الموحد للطالب وكلمة السر الخاصة به حتى يستطيع كتابة الإستمارة الإلكترونية، من خلال إتباع الخطوات التالية:

1- الرقم القومي للطالب فى حالة عدم بلوغة 16 عام

2- الرقم التعريفى للطالب وكيفية الحصول عليه (هو كود الطالب على قاعدة البيانات المركزية للطلاب، ويمكن للطالب الحصول عليه من المدرسة).

https://moe-register.emis.gov.eg

كما يمكن الحصول على كود الطالب من إيصال دفع المصروفات (بالبريد المصري) لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية أسفل خانة الرقم القومي للطالب.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة مراجعة تسجيل وتحديث بيانات الطالب بالمدرسة على قاعدة البيانات والتأكد من تسجيل الدخول بكود الطالب والرقم القومى الصحيحين.

 

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاب للمديريات التعليمية بشأن الوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية.
وقرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، تحميل دليل وزارة الصحة والسكان بخصوص الوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية والشروط الصحية الواجب توافرها في جميع المنشآت التعليمية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
وشددت وزارة التربية والتعليم، على ضرورة اتخاذ اللازم نحو تعميم دليل الوقاية من الأمراض المعدية على كافة المدارس والمنشآت التعليمية لتفعيل الإجراءات الاحترازية الواردة به، وكذلك كيفية التعامل مع الأمراض المعدية والشروط الصحية الواجب توافرها على مستوى المنشآت التعليمية.