الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

البحيري: 564 مدرسة تشارك في مسابقة اوائل الطلبه في الاسماعيلية

البحيري مع قيادات
البحيري مع قيادات مستقبل وطن بالاسماعيلية

 

 

تنطلق يوم الأحد القادم مسابقات اوائل الطلبه لمدارس محافظة الاسماعيلية على مستوى الادرات الثمانية وعلى مستوى المراحل التعليمية.

وقال محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن تم تشكيل لجان لمتابعة بالتعاون مع حزب مستقبل وطن لمتابعة فاعليات المسابقة حيث يشارك بها ٣٣٥ مدرسة بالمرحلة الإبتدائية و١٩٦ بالمرحلة الإعدادية و٣٣ بالمرحلة الثانوية باجمالي 564 مدرسة 

 

جاء ذلك خلال استقبال المبحيري استقبال وفدا من حزب  مستقبل وطن بالإسماعيلية وذلك لبحث الاستعدادات النهائية لانطلاق المسابقه الكبرى لأوائل الطلبة.

ضم الوفد حزب مستقبل وطن  النائب احمد بدران البعلى امين مساعد الحزب وعصام منسي امين التنظيم وعلاء وحيد امين إعلام الحزب والدكتور محمد غنيم امين التعليم بالحزب.

ورحب وكيل الوزارة بقيادات الحزب مؤكدا أن الوزارة بالتعاون مع الحزب تسعي لاستمرار النجاح الذي تحقق العام الماضي في انطلاق المسابقه وذلك في إطار تحغيز الطلاب وتحقيق المنافسة الشريفه لنيل شرف تمثيل المحافظة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

أشاد قيادات الحزب بالمشاركين من قيادات ومعلمي وطلاب مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية في المسابقه الي جانب الدعم الكامل من وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد بحيري.