الثلاثاء 27 فبراير 2024 الموافق 17 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

5 محاور ناقشها اجتماع قيادات تعليم الإسكندرية.. تفاصيل

قيادات تعليم اسكندرية
قيادات تعليم اسكندرية

عقد الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم، اجتماعا مع مديري عموم الإدارات التعليمية بالإسكندرية، حيث ناقش الاجتماع ٥محاور أساسية.

حضر الاجتماع نادية فتحي وكيل المديرية ورأفت عبد الله مدير عام الشئون التنفيذية وأحمد السيد مدير عام الشئون المالية والإدارية ونجلاءسليم مدير عام التعليم العام وأمل حسان مدير عام التعليم الفني.

ناقش أبوزيد خلال الاجتماع، آخر فاعليات مسابقة دوري أوائل الطلبة في موسمها الثاني والتي يتم تنظيمها وفق بروتوكول التعاون المُبرمبين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وحزب مستقبل وطن، موجها بتنظيم المسابقة وتغطيتها على أفضل نحو وإرسال تقارير يوميةوالتعاون الكامل مع الحزب لإخراج المسابقة في أفضل صورة بما يعود بكامل المنفعة لأبنائنا الطلاب واعتلاء الإسكندرية لمنصة التتويج الجمهوري.

وشدّد مدير المديرية على التركيز على توعية أبنائنا الطلاب بالمشروعات القومية وجهود القيادة السياسية في بناء وتنمية الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية المتكاملة الشاملة مشيرًا إلى افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمشروعات قومية جديدة بالإسكندرية تُعيدالإسكندرية إلى سابق عهدها ومجدها.

وأكّد مدير المديرية على العمل الفريقي التكاملي مع وكلاء الإدارات والأقسام التابعة، والتركيز على متابعة موجهي المواد الدراسية المختلفةوالأنشطة التربوية، ومتابعة المراحل التعليمية، والتركيز على المتابعة الميدانية للنهوض والارتقاء بالعملية التعليمية وتقديم خدمة تعليمية أفضل وأجود.

وشدّد مدير المديرية على متابعة تنفيذ القرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة ومتابعة تفعيل الأنشطة واليوم الرياضي.