السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لدورهم المجتمعي البارز .. تكريم ٣ من مديري المدارس الخاصة لدورهم ببورسعيد

كشكول

 

كرمت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ثلاثة من مديري المدارس الخاصة وذلك بمكتبها بديوان المديرية.

حضر التكريم حنان عثمان مدير إدارة التعليم الخاص ومديري وأصحاب مدارس الرسالة الحديثة للغات والسيف الحديثة للغات والفيروزالحديثة للغات.

وأكدت وكيل الوزارة أن هذا التكريم تقديرا للجهود المبذولة من المدارس الخاصة بالمحافظة للنهوض بالعملية التعليمية وعرفانا بالجميل لهم لمابذلوه من جهود وتقديم كافة الإمكانات لدعم المؤسسات التعليمية بالمحافظة.

وقالت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل الوزارة أن الدور المجتمعي البارز لمدارس التعليم الخاص كان له أبلغ الأثر في دعم المؤسساتالتعليمية بالمحافظة خلال فتره تواجدها وهذا ما لمسته بنفسها مع بداية العام الدراسي الحالي.

ومن ناحية أخري، عقدت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد الملتقى التعريفي الاول لطالبات الصف الأول تخصص ملابس جاهزة بمدرسة الدكتور أحمد زويل للتعليم والتدريب المزدوج وذلك بالمركز الرئيسى بمصنع اللوتس للملابس الجاهزة.


 

جاء ذلك بالتعاون مع  مجدى كمال مدير عام جمعية مستثمرى بورسعيد ومدير عام الوحدة الاقليمية للتعليم والتدريب المزدوج ببورسعيدوبحضور  هيثم حمودة مدير عام التعليم الفني.