الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جولة تفقدية لوكيل تعليم مطروح بمدرسة رياضية بسيدي عبدالرحمن

جانب من جولة قيادات
جانب من جولة قيادات تعليم مطروح

 

قام عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح ومحمد حامد وعماد عبدالموجود عضوي الإدارة العامة للتربية الرياضية والكشفية  بالوزارة بجولة تفقدية بمدرسة سيدي عبدالرحمن الثانوية المشتركة.

جاء ذلك لمعاينة الموقع المرشح لإنشاء مدرسة تعليمية رياضية بحضور هدي إبراهيم مدير عام الشئون التنفيذية وسحر الحناوي مدير إدارةالعلمين التعليمية ومحمد رمضان موجه عام التربية الرياضية ومسعد بدوي وكيل الإدارة وفكري العطار موجه المادة.

وقام وكيل الوزارة وأعضاء الإدارة العامة للتربية الرياضية بجولة تفقدية بالقرية الرياضيه  الجديدة مشيدًا بملاعب كرة القدم وكرة السلة وكرةاليد ومضمار ألعاب القوى وصالات تنس الطاولة والبلياردو والكاراتيه والجمباز.

وأكد شحاته أن الجولة التفقدية جاءت اليوم لمناقشة إمكانية إنشاء مدرسة رياضية بقرية سيدي عبدالرحمن ومعاينة ذلك علي أرض الواقع مشيرا أن المدرسة المزمع انشائها مكونة من ١٤ فصل مضيفًا أن ذلك  سيتم وفق بروتوكول التعاون بين تعليم مطروح وصندوق تحيا مصروبرعاية السيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لتعظيم الاستفادة من الإمكانيات الهائلة المتوافرة بقرية الالعاب الرياضيه بسيديعبدالرحمن للمساهمة الإيجابية في  اكتشاف وصقل المواهب الرياضية في مدن ومراكز شرق المحافظة.

وأكد وكيل تعليم مطروح أن أحد ركائز منهجه في قيادة تعليم مطروح السعى بجدية واهتمام لتدعيم خطة الانشطة التربوية واكتشاف المواهب الطلابية  في كافة الأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية مشيرًا أن إنشاء مدارس رياضية متخصصة فريدة من نوعها في المحافظة يساهم  في دعم الطلاب وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة من أجل صقل  وبناء الشخصية في إطار إعداد أجيال وطنية تتسم بالقدرة علي اتخاذ القرار وتقدير المسئولية.