الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

امتحانات تجريبية بنظام" البابل شيت" لطلاب صفوف المرحلة الإعدادية ببورسعيد

اجتماع مستشاري المواد
اجتماع مستشاري المواد الدراسية بتعليم بورسعيد

عقد  محمود بدوي مدير عام إدارة التعليم العام في مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد،  اجتماعا مع مديري المراحل التعليمية والتوجيه الفني وموجهي عموم المواد الدراسية الثقافية.

امتحانات البابل شيت

استهدف الاجتماع متابعة انتظام سير العملية التعليمية واستعراض التجهيزات لاجراء الامتحان التجريبي للصفوف الأول والثاني والثالث الاعدادي بنظام البابل شيت.

ياتى ذلك في ضوء نجاح تطبيق  الناجح لتجربة امتحانات البابل شيت علي طلاب الصف الثالث الإعدادي ببورسعيد.
 

التربية الخاصة

ومن ناحية أخري شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد عملية استلام وتسليم ٢٠ قطعة زيا رياضيا لصالح طلاب مدارس التربية الخاصة وذلك بحضور حنان عثمان مدير إدارة المدارس الخاصة وسيد متولي مدير إدارة التربية الخاصة.

وأكدت وكيل الوزارة أن مدرسة الرسالة الحديثة الخاصة هي المتبرع بعدد ٢٠ قطعة كاملة من الزي الرياضي لصالح طلاب التربية الخاصة وذلك في إطار الدور المجتمعي للمدرسة وتيسيرا عليهم أثناء المشاركة في البطولات الرياضية الخاصة بهم.
 

ذوي الاحتياجات الخاصة

ووجهت الدكتورة هالة عبد السلام الشكر والتقدير لادارة مدرسة الرسالة الحديثة الخاصة لما تقدمه من دعم متواصل للعملية التعليمة بالمحافظة عامة وللطلاب من ذوي الاعاقة خاصة مشيرة إلى أن التعليم الخاص هو شريك أساسي في المنظومة التعليمية.


 

تسلم مدير إدارة التربية الخاصة الزي الرياضي كامل العدد لتسليمه لطلاب مدارس التربية الخاصة المشاركين في البطولات الرياضيةالخاصة بهم داخل المحافظة وخارجها.